القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يتفق مع نجم «بي أس جي».. ويطارد لاعب الريال السابق

اتفق نادي برشلونة الإسباني، مع النجم الفرنسي، أدريان رابيو، 23 عامًا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لضمه في نهاية الموسم، بعدما أعلن النادي الفرنسي، الثلاثاء، رحيل اللاعب رسميًا.

وقالت صحيفة “لو باريسيان”، الفرنسية الشهيرة، إن برشلونة سيضم رابيو بشكل مجاني، حيث إن عقده ينتهي بنهاية موسم 2018-2019.

وكانت هناك منافسة كبيرة من ناديي آرسنال وليفربول الإنجليزيين، مع رشلونة، لضم لاعب متوسط الميدان صاحب القدم اليسرى، الذي يقدم مواسم مميزة مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأكد “رابيو”، في وقت سابق، أنه لا يريد البقاء في “بي إس جي”، لأنه يعاني من بعض المشكلات مع المدرب الحالي توماس توخيل.

وأضاف أن وجهته ستكون لنادي برشلونة، الذي يرغب في تدعيم خط وسطه، خصوصا بعد الأنباء التي تتناول اتفاق راكيتيتش على الرحيل، إلى باريس سان جيرمان، أو بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

في غضون ذلك يواصل نادي برشلونة، النظر في خياراته، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد مع مدافع جديد، في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وستفتح السوق الشتوية، في الأول من يناير المقبل، فيما ينتظر برشلونة تطور اللاعب الفرنسي، صامويل اومتيتي، الذي يتعافى حاليا من إصابته بعدما رفض خيار الجراحة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الجهاز التقني في برشلونة، يواصل تمشيط السوق بحثاً عن مدافع، وذلك بعد إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين، وتأكد غيابه لمدة شهر كامل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قائمة البدائل تتركز على عاملي الشباب والخبرة، مثل: الدانماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، فيما سيكون البديل الآخر هو البرتغالي المخضرم، بيبي نجم ريال مدريد السابق.

وفسخ مدافع ريال مدريد السابق، عقده مع بشيكتاش التركي، ويبحث صاحب الـ35 عامًا، عن وجهة جديدة في مسيرته، وبالتالي سيكون تعاقد برشلونة معه مجانًا في حال الاتفاق على ذلك.

[more_vid id=”hndI9OoOYdmtLQ3gL6JH2A” title=”أجمل أهداف ديمبلي مع برشلونة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر