القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برشلونة يتعاقد مع اللاعب «المفقود»

تعاقد نادي برشلونة الإسباني رسميًا اليوم الأحد مع صفقة جديدة، لدعم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، تتمثل بضم جونيور فيربو، ظهير ريال بيتيس، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

وقال الموقع الرسمي للنادي الكتالوني على الإنترنت، إن فيربو انتقل لبرشلونة مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليونًا كمتغيرات، كما وضع في عقده 200 مليون كشرط جزائي.

وذكر برشلونة في بيان: “طول قامته وسرعته وكذلك دقته هي أمور تجعله واحدًا من أكثر اللاعبين الواعدين لمركز الظهير الأيسر في كرة القدم الأوروبية”.

برشلونة يتعاقد مع اللاعب «المفقود»

وتابع “إنه واحد من المواهب الشابة التي تألقت بشكل كبير في العام الماضي بالدوري”.

وانضم فيربو إلى أنطوان غريزمان وفرينكي دي يونغ ونيتو في قائمة الوافدين الجدد إلى صفوف برشلونة.

وسيكون فيربو، جزءًا من كتيبة الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، التي ستشارك في جولة إعدادية بالولايات المتحدة، وستواجه فريق نابولي مرتين.

وبعد طول انتظار تمكن برشلونة، من التعاقد مع اللاعب “المفقود” وفق ما وصفته وسائل إعلام إسبانية، وتقصد الظهير الأيسر للفريق، وخاصة أن النادي الكتالوني كان يعتمد على اللاعب جوردي ألبا في هذا المركز، ولم يكن له بديل في الموسمين الماضيين، وهو ما أثر على اللاعب والفريق بشكل عام.

[more_vid id=”cXoYJlHvpfoVbtf9e2Gcw” title=”اهداف برشلونة في مرمى مانشستر يونايتد” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر