القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برسالة مؤثرة.. “هاري كين” ينعي وفاة تميمة حظ المنتخب الإنجليزي

نعى نجم كرة القدم الإنجليزي “هاري كين” الطفل “بن ويليامز” الشهير بـ”تمية حظ المنتخب” مشاركًا صورة له مع الطفل الذي توفى بعد معركة شرسة مع مرض سرطان المخ.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن كابتن المنتخب الإنجليزي ومهاجم نادي توتنهام هوتسبر كان يعتبر الطفل “بن” الذي توفى عن عمر يناهز 6 أعوام، مصدر إلهام له، بعدما قاد منتخب إنجلترا إلى أرض الملعب لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد إسبانيا في ويمبلي سبتمبر الماضي.

[vod_video id=”hqCMPDiQs41k0TCoZAFHg” autoplay=”1″]

جاء خبر وفاة الطفل بمثابة صدمة كبيرة لعائلته التي قالت في وقت سابق، إن “بن” تم تشخيص حالته بأكثر أشكال سرطان المخ فتكًا تزامنًا مع عيد ميلاده الخامس في أبريل من العام الماضي، وبالرغم من فقدانه القدرة على الحركة والكلام بعد وقت قصير من اكتشاف مرضه، طلب “بن” الذهاب إلى كأس العالم عندما تحسنت صحته قليلا.

وبعد وفاة “بن” أواخر مايو الماضي، غرّد “كين” 25 عاما على صفحته الخاصة بموقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم: “من المحزن للغاية أن نسمع أن “بن ويليامز” توفي مؤخرا، إنه لشرف لي أن قابلته في مباراة إسبانيا.. قلبي مع أسرته”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”790932,790933,790934,790935,790936,790937,790938″]

كما وعد مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بأنه سيبذل قصارى جهده للفوز في المباراة المقبلة من أجل إهداء الفوز لهذا الطفل الرائع الذي قاد معركة مؤلمة مع المرض.

شارك أخصائي التصوير الشعاعي للأطفال في مستشفى الملكة إليزابيث في برمنغهام شريط فيديو للطفل “بن” من رحلته إلى مباريات كأس العالم في يوليو العام الماضي، بينما أعلنت عائلته الآن بجمع التبرعات لصالح صندوق رعاية الأطفال في أكورنز الذي قالوا إنه قدم لهم “مساعدة رائعة”.

[more_vid id=”q732rhQRMHpU4Yp9bEkfw” title=”بعد جري 5 ساعات.. ديوكوفيتش ينتقل من ويمبلدون إلى ساحة الرقص مع سيمونا هاليب” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر