القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برسالة مؤثرة إلى زوجها.. أحلام تحتفل بـ17 زواجًا

احتفلت الفنانة الإماراتية “أحلام” بذكرى زواجها على صفحتها الخاصة بموقع “إنستقرام”، برسالة مؤثرة إلى زوجها بطل الراليات ورجل الأعمال مبارك الهاجري.

ونشرت المطربة العربية صورة كاريكاتورية لها ولزوجها على صفحتها وكتبت: “كل عام وأنت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري شكراً لانك اخترتني من بد الكل شكراً على السعاده اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦ نكمل ١٧ سنه زواج وسعاده #الحمد_لله”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”765175,765176″]

حصدت الصورة نحو 46 ألف إعجاب، كما علق عدد كبير من جمهور المطربة التي يتابعها 10 ملايين شخص، بتعليقات لطيفة على صورتها مهنئين “أحلام” بذكرى زواجها الـ17.

أحلام الشامسي 51 عامًا، مغنية إماراتية، تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بـ «فنانة الخليج»، وتعد إحدى المغنيات الأعلى أجرًا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجانات قرطاج المعروفة باسم «سوسة والحمامات».

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرتين في مهرجاني رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ومهرجاني ليبيا والجزائر، ومهرجان تدمر بسوريا، ومهرجان بيروت الدولي في لبنان، وفي المغرب بكل من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

[more_vid id=”fDSRLIfxAUINhoKiFSuxw” title=”رغم البيجاما.. يسرا اللوزي تكشف معاناتها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر