القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

برجك يجيب: كيف تقضي أوقاتك في الشتاء؟

الشتاء بحالته الجوية والهدوء يمثل حالة حب لبعض الناس بينما يراه البعض الأخر فصل الكآبة، فهل أنت من محبي فصل الشتاء؟ برجك يجيب

برج الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل

ينتمي إلى الأبراج النارية لا يبحث عن الهدوء بل التهور والتحدي, لذلك لا يمثل الشتاء فصله  المفضل، بل فصل الصيف هو المحبب له حيث يستطيع السفر والخروج ولتتغلب على كآبة الشتاء ارتدي ملابس خفيفة وامشي مع أصدقائك في الهواء الطلق, سوف تكتشف الوجه الأخر  للشتاء!ّ

الحمل

برج الثور من 21 إبريل إلى 20 مايو

ينتمي إلى الأبراج الترابية، التي ترغب في الاسترخاء والرفاهية والتمتع بالمأكولات لذلك أنت تعشق الشتاء الذي يتيح لك الاسترخاء بالمنزل  وقضاء الوقت مع العائلة وتناول المشروبات الساخنة، وفرصتك للتأنق عند الخروج لمقابلة الأصدقاء مرة في الأسبوع بعيدا عن حرارة الصيف… وحال لسانه رجعت الشتوية!

[vod_video id=”7LyjTXZC054gyNIfKj8F2g” autoplay=”1″]

برج الجوزاء 21 مايو حتى 20 يونيو

أكثر الأبراج الهوائية مزاجية مع اختلاف الأهواء لذلك من الصعب تحديد الفصل المفضل له لكن الشتاء ليس موسمه للتألق لآن برودة الجو قد تعيق انطلاقه، والحل بالنسبة له في الشتاء هو الخروج مع الأصدقاء في الأماكن المفتوحة.

برج السرطان من  21 يونيو – 22 يوليو

أحد  الأبراج المائية الرومانسية حيث يتأثر بالقمر لذلك يعشق هدوء الشتاء ولكنه لا يحب كآبة الشتاء الذي يمنعه من السفر والخروج لذلك قد تجلس في الشرفة بملابس ثقيلة  لتستمتع بالأجواء الشتوية مع أغنيتك المحببة.

برج الأسد : 23 يوليو إلى 21 أغسطس

برج ناري  يبتغي المثالية ويعشق العمل والنجاح لذلك يحب الشتاء فهذا الفصل بهدوئه يتيح له التركيز وإنجاز أعماله، والشتاء فرصة لتأمل والاستمتاع بالقراءة, فاستمتع بكتابك المفضل.

الاسد

برج العذراء 22 أغسطس حتى 22 سبتمبر

برج ترابي وهو البرج الوحيد ضمن دائرة الأبراج الذي تمثله أنثى لذلك فهو  يحب  الأجواء رومانسية  الشتوية ويجد في هدوء الشتاء فرصة للعمل وتحقيق طموحاته, هذه الأجواء تعيد له ذكرياته فهو برج  يتميز بسياسة التحليل والمنطق لذلك في الشتاء يجلس وحيدا ليفند ذكرياته .

برج  الميزان من 23 سبتمبر حتى 23 أكتوبر

من الأبراج الهوائية، راقي وحساس ويبحث عن السكينة  لذلك يجد في أجواء الشتاء الهادئة ضآلته لتحقيق أعماله المؤجلة  ويسترخي قليلا ليستعيد نشاطه بالكامل, وسوف تجد الميزان في الشتاء متابع جيد للموسيقى فهذا الفصل فرصته للاستمتاع بأنغام الموسيقى التي يعشقها.

[vod_video id=”LOL7fCq14FGAoRl4wYnnw” autoplay=”0″]

برج العقرب 24 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر

ينتمي إلى المجموعة المائية من الأبراج, لديه وجه جامد لا ينقل مشاعره لذلك لن تستطيع أن تستشف حقيقة مشاعره تجاه فصل الشتاء هل هو سعيد أم حزين .. يبقى غير مباليا تجاه الفصول, لكنه يعشق هدوء واستقرار الشتاء لذلك قد تجده يمشي مستمتعا بالجو البارد والمطر لعله يجد فكرة جديدة تغير مسار حياته!

برج القوس23 نوفمبر – 21 ديسمبر

من الأبراج النارية, يعشق  القوس  الشتاء والضباب والأجواء المحملة بالغيوم فهي تحرك ذكرياته وحنينه للماضي, لذلك فهو سعيد بهذا الجو البارد لأنه يملك قلبا دافئا بالذكريات ويسعد لمجرد سماع أغنية تذكره بالماضي فينسى الكلمات والحكي… فهو كما تغني ملكة الإحساس “فل الحكي …عم بتشتي ذكريات.. ياعمري صاحني الشتي”

[vod_video id=”TeOFguwXFkPuBgMlzUVZQ” autoplay=”0″]

برج الجدي: 22 ديسمبر حتى 19 يناير

برج ترابي, هذا البرج صاحب المبادئ والالتزام, الذي يعشق حياته العملية ويجد فيها المتعة الحقيقية, يمثل له الشتاء أحيانا فرصة لاكتشاف العالم من جديد والخروج مع الأصدقاء والتمتع بالأجواء العائلية الدافئة  رغم برودة الجو وقد يكون الشتاء فرصة الجدي للوقوع في الحب فهو رومانسي في أعماقه رغم ما يبدي من وجه جامد.

برج الدلو: 20  يناير -18 فبراير

برج هوائي, المحب للحرية والاستقلال واكتشاف العالم ويعشق الخروج مع الأصدقاء أو التنزه بحرية  لن يتعايش مع فصل الشتاء بشكل كامل بسبب أجوائه الباردة التي تحمل له الكآبة ولكن ربما قصة حب تقتحم حياته تجعله يعشق رومانسيه الشتاء.

برج الحوت : 19 فبراير حتى 20 مارس

برج مائي, يسمى “مقبرة الأبراج” يحلم بالهدوء والرومانسية والخيال فسوف يقع في غرام الشتاء وربما يسافر إلى أماكن جديدة ليتمتع بالهدوء والصفاء الروحي أو يجلس في المنزل يشاهد فيلمه المفضل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر