القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

براد بيت يطلب جلسة طارئة .. ومحامية أنجلينا جولي تتهمه بالتصنع

طالب النجم العالمي براد بيت بحقه في زيارة أطفاله الستة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع، خلال معركة طلاقه من زوجته الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، لكن يبدو أن الأطباء النفسيين الذين يعملون مع الأسرة لم يوافقوا على طلبه.

وأكد الممثل الأمريكي أن الزيارة المسموحة له بها غير كافية، حيث يرغب بزيادتها لمرتين اسبوعيًا على الأقل، غير أن محامية النجمة لورا ويزر اتهمت فريق محامي براد بعدم مراعاة مصلحة الاطفال، وأن هدف براد ما هو إلّا لتجميل صورته أمام وسائل الإعلام الاجتماعي.

2

4 3

كما رفض القاضي طلب براد بيت في عقد جلسة طارئة وخاصة للاستماع لمطالبه وأقوال جديدة بشأن مسألة الحضانة مع زوجته، ورفض ختم وثائق المحكمة في دعوى الحضانة والطلاق، ولعدم موافقة القاضي ريتشارد جونيور بيردج على مطالب براد بجلسة طارئة، على النجم الانتظار حتى تاريخ 17 يناير المقبل.

وقال القاضي: “تقر المحكمة بحقوق الأطفال القصر، وسيوجهها ما هو في صالح الأطفال”.

وقبل عقد جلسة الاستماع في لوس أنجلوس يوم أمس الأربعاء، قدم محامو الطرفين معلومات عبر البريد الإلكتروني للمحكمة يسلطون عبرها الضوء نحو النزاع المرير المتزايد بين الطرفين، بحسب موقع TMZ.

وفي رسالة إلكترونية واحدة، ادعى محامي براد بيت، لانس شبيجل، أنه في حين أن موكله امتثل لعملية علاج، قام الفريق المعالج بتجاهل أو لم يوفقوا على القضايا التي أثارها براد بيت.

وفي وقت سابق، ذكر أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لديها خطط كبيرة لحياتها، حيث تخطط للانتقال إلى لندن، لمتابعة حلمها وطموحها للحصول على وظيفة عليا في الأمم المتحدة.

 وأفاد تقرير من موقع TMZ أن أنجلينا أقدمت على خطوة كبيرة حينما قررت الاستقرار بشكل دائم في المملكة المتحدة مع أطفالها الستة، وهذا السبب الرئيسي في معركتها الشرسة من أجل الحصول على الحضانة الكاملة لأطفالها بعيدًا عن براد بيت.

1

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر