إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بدور عبد الله
break

بدور عبد الله: 90% من حياة المشاهير “كذب”

الإثنين 10 ديسمبر 2018
09:00 AM بتوقيت السعودية

انتقدت الفنانة بدور عبد الله مشاهير “السوشيال ميديا”، مؤكدة أنهم يخدعون الناس ويدعون حياة مثالية مليئة بالرفاهية المبالغ فيها، مشيرة إلى أن 90% من حياتهم كذب.

وقالت “بدور”، في لقاء تلفزيوني، إنها ترى حياتهن غير واقعية، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تجزم صحة الاتهامات الموجهة لعدد من الفاشينيستات بالكويت حول تضخم ثراوتهن بشكل مبالغ فيه.

وتحدثت الفنانة بدور عبد الله لأول مرة عن بدايتها الفنية، مؤكدة أنها حضرت إلى الكويت قبل 15 عامًا، ولم تكن معروفة وقتها وأن أحداًلم يثق بموهبتها.

وأضافت: “فجأة قررت الاستقرار بالكويت وأنا لم أكن أعرف عنها أي شيء، ووقتهالم يكن أحد يعرفني، كنت أذهب إلى المسارح ومعي سيديهات قرص مضغوط وفيه مسلسل طاش ما طاش، وأقدم نفسي لهم أنا فنانة سعوية وهذا شغلي، لكن لم يثق أحد بموهبتي”.

وتابعت: “بعدها اضطررت إلى العمل في أحد المطاعم في الكويت لكي أسدد إيجار منزلي، وتحمل مصاريف حياتي، وأنا أفتخر بذلك، وتعلمت قيادة السيارة بنفسي ولكن حطمت أول سيارة قمت باستئجارها”.

وتشارك الفنانة بدور عبد الله في بطولة مسلسل “سواها البخت”، من بطولة: هيا الشعيبي، وأحمد العونان، وفخرية خميس، وشيلاء سبت، وهدى حمدان، ومحمد الصيرفي، وآخرين، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، حيث من المفترض عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن مسلسل “الحالمون”، هو آخر عمل شاركت فيه بدور عبد الله، وهو من بطولة: عبير أحمد، ومشاري البلام، وأسمهان توفيق، وعبد المحسن القفاص وغيرهم، وهو من تأليف أسمهان توفيق، وإخراج خالد جمال.

بدور عبد الله تعلن انسحابها من الفيلم السعودي نجد

شاهد أيضاً:

الإثنين 10 ديسمبر 2018
09:00 AM بتوقيت السعودية