القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بدر الشعيبي يكشف سر تسمية مولودته الجديدة “فردوس”

نشر الفنان بدر الشعيبي عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، صورة له وهو يحتضن مولودته الجديدة، التي أظهر منها ملامح وجهها، وكشف من خلالها سبب تسميتها “فردوس” على اسم والدته الراحلة.

وعلق “الشعيبي”، على الصورة قائلا: “سميتك فردوس على يدتج (جدتك) الطيبة الطاهرة العفيفة والقوية سندي في الحياة من كنت صغير ليما كبرت ورحلت، يا عسى تاخذين صفاتها وقوتها وطيبتها وتكونين سندي لي جدام وعكازي الي ارتكز عليه لمن أكبر، فرحتي فيج اليوم غير أي فرحة لأني فقدت فردوس وربي عوضني بأحلى فردوس”.

ورزق الفنان بدر الشعيبي يوم أمس، بمولودته الثانية من زوجته المحامية شوق البلوشي، واطلق عليها اسم “فردوس”، وهو لديه ابنة أخرى تدعى “حور”، من طليقته الأولى.

وأعلن الفنان بدر الشعيبي، مؤخرًا، عن بدء التحضير لأول ألبوم غنائي في مسيرته الفنية، حيث من المقرر أن يرى النور خلال العام المقبل 2019.

وشارك الفنان بدر الشعيبي، مؤخرًا، في عرض مسرحيته الجديدة “المستذئبون”، من بطولة فؤاد علي وهيا عبد السلام، وعلي الحسيني وأحمد العوضي، ونوف سلطان، وفوز الشطي، ومن تأليف أحمد العوضي وإخراج بدر الشعيبي، وتدور أحداثها حول صراع يدور بين دراكولا والمستذئبين، وهم الذين يظهرون على هيئة البشر، والصراع بينهم يكون على البشر أنفسهم.

[more_vid id=”LLV42KBmNnGmIGnSJ018AA” title=”بدر الشعيبي من حفل السعودية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر