القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بدر الشعيبي يرزق بمولودته الثانية.. ويعطيها هذا الاسم

رزق الفنان بدر الشعيبي فجر اليوم، بمولودته الثانية من زوجته المحامية شوق البلوشي، وأسماها “فردوس”، على اسم والدته الراحلة.

ونشر “الشعيبي”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة له وهو يحتضن طفلته الجديدة، وعلق عليها قائلا: “الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات، في نفس السنة راحت الغالية فردوس وجتلي الغالية فردوس بدر الشعيبي، عسى ربي يرزقني برها ويخليها لي ولأمها ولأختها حور، الحمد لله”.

يشار إلى أن الفنان بدر الشعيبي ارتبط في سنة 2017 بالمحامية شوق البلوشي، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، والتي رزق منها ابنته الوحيدة “حور”.

وشارك الفنان بدر الشعيبي، مؤخرا، في عرض مسرحيته الجديدة “المستذئبون”، من بطولة فؤاد علي وهيا عبد السلام، وعلي الحسيني وأحمد العوضي، ونوف سلطان، وفوز الشطي، ومن تأليف أحمد العوضي وإخراج بدر الشعيبي، وتدور أحداثها حول صراع يدور بين دراكولا والمستذئبين، وهم الذين يظهرون على هيئة البشر، والصراع بينهم يكون على البشر أنفسهم.

وأطلق “بدر”، خلال شهر أغسطس الماضي، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “أصعب يوم”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان علي غيث، وبيانو علي المتروك.

[more_vid id=”1xxtwrFfu2G5AE6o94gfWw” title=”بدر الشعيبي في كليب أغنيته إما أحبك” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر