القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بتعليق مطول وغاضب.. كندة علوش تواجه مروجي الشائعات

حالة من الاستياء الشديد انتابت الفنانة كندة علوش بسبب الشائعات التي تثار حولها طوال الفترات الماضية، سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى المهني، لذلك حرصت “كندة” على مواجهة مروجي الشائعات، وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”.

ونشرت “كندة” صورة “توضيح هام”، وعلقت عليها قائلة: “تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا أحترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي وبعمري ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام في تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح أنو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة”.

وأضافت: “كنت آخدة قرار إني ما أرد على الأشخاص الي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية) على لساني وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق أي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى أو لمجرد الجهل”.

وتابعت: “اللي خلاني أرجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفوا حقيقة كوني أدليت بتصريح معين أو غيرو، متل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول اني بتبرأ من جنسيتي السورية وإني ما بفتخر فيها والى آخره من هالهزي مع إني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي”.

وانهت كندة توضيحها قائلة: “التصريحات الي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا.. أنا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط الي أنا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالا وهي أكاونتي هاد عالانستقرام، بالاضافة لكوني مابملك أي أكاونت على فيسبوك ماعدا الـ fan page و أكاونت تويتر الي موجودين فوق بالبايو، وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدوا من تصريحاتي”.

تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا احترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي وبعمري ما أدليت بتصريح او نشرت كلام في تعصب او طائفية او تحريض او إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح انو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة. كنت آخدة قرار اني مارد على الأشخاص الي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية ) على لساني وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق اي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل، والي خلاني ارجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفو حقيقة كوني أدليت بتصريح معين او غيرو، متل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول اني بتبرأ من جنسيتي السورية وإني مابفتخر فيها والى آخره من هالهزي مع اني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي.. وغيرا من التصريحات الي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا انا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط الي انا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالا وهي أكاونتي هاد عالانستغرام بالاضافة لكوني مابملك أي أكاونت على الفيسبوك ماعدا ال fan page و أكاونت تويتر الي موجودين فوق بالبايو وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدو من تصريحاتي..

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

يذكر أن الفنانة كندة علوش، كانت قد شاركت في فيلم “الأصليين” الذي ضم باقة من النجوم، وعلى رأسهم منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وهناء الشوربجي، ومن تأليف أحمد مراد، للمخرج مروان حامد، وعرض في يونيو الماضي.

[more_vid id=”EIQeT3RwJ7MLznmWSIHng” title=”عمرو يوسف وكندة علوش يشوقان جمهورهما لـ قصة حبهمها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر