القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. 8 طرق لنقل “إيموشنات” السوشيال ميديا إلى الواقع

“إيموشنات” أو وجوه السوشيال ميديا وسيلة جيدة للتعبير عن مشاعرنا، فمهما كان ما تشعر به ستجد الوجه المناسب، ولكن ما رأيك أن تنقلها إلى الواقع لتصبح رفيق دائم لك بعيدا عن عالم السوشيال ميديا؟ يمكنك استخدام بقايا الملابس والورق لصنع الـ emoji وإضافتها كإكسسوار أو سائد إلى غرفتك وملابسك، وإليك الطرق:

1-وسائد

ما رأيك بدوائر صفراء صغيرة تعبر عن مشاعرك، تحتاجين فقط بعض القماش الأصفر الناعم وبدون الحاجة للخياطة حيث تحصلين على الشكل المثالي للوجوه المختلفة التي تعبر عنك، وبالتأكيد يمكنك وضعها كديكور في غرفتك أو في غرفة المعيشة فهي مرحة ولطيفة.

[vod_video id=”0O0xSv5YAuO09Ewq5Bh24Q” autoplay=”1″]

2- Beanbags

إذا كنت من هواة القراءة أو حتى تخصص ركناً للاسترخاء، يمكنك صنع Beanbags باللون الأصفر لمشاعر السوشيال ميديا “emoji”، وبالتأكيد لن تتخلى عنه أبدا، فبجانب الراحة فهو يحمل شكلاً مميزاً، ولوناً مرحاً سيمنحك الراحة والهدوء ويمكنك صنعه باستخدام الملابس القديمة لديك.

[vod_video id=”MvJmUlvnYYtV619g88rnw” autoplay=”0″]

3-دبابيس وإكسسوار

أما إذا أردت تحويل هذه الوجوه المرحة إلى دبابيس للحقيبة أو إكسسوار كالأساور والأقراط وحتى السلسلة، كل ما تحتاجين إليه هو الصلصال الأصفر وبعض الصمغ وإضافة دبوس لتعليقه بالحقيبة.

[vod_video id=”cTwBrUQnUGifsAryfxFg” autoplay=”0″]

4-غطاء للهاتف الجوال

استخدمي الورق، واختاري أشكال الـ “إيموشنات” المفضلة لديك لتزيين الغطاء الشفاف لهاتفك الجوال، فالأمر سهل ويعتمد فقط على الأوراق والصمغ، ليصبح لديك شكل مختلف وجديد لهاتفك الجوال.

[vod_video id=”pidct3QCBnswIvp10EgKQ” autoplay=”0″]

5-كوبك المفضل

بنفس الطريقة اطبع أشكال الـ “إيموشنات” للصقها على الكوب، وباستخدام الأقلام الملونة ومثبت اللون يمكنك رسمها بسهولة ووضعها على الكوب، وستظل ثابتة لفترة طويلة دون أن تتأثر بالماء.

[vod_video id=”ILSqqr6L4fiGdzZL0XRQ” autoplay=”0″]

6-Notebook

مع بداية العام الجديد بالتأكيد ستحتاجين لواحدة، سواء لتسجيل المواعيد أو تحديد أهداف هذا العام، وألوان الأصفر والأحمر للـ emojiستكون مناسبة تماما لصنع Notebook جديدة تحتاجين فقط بعض الأوراق والألوان وينتهي العمل خلال ساعة على الأكثر.

[vod_video id=”QyWrqUnxG5NL30HAzbgLCg” autoplay=”0″]

8-محفظة

بإستخدام “التى- شيرتات” القديمة لديك وبعض البودر اللامع ستغيرين شكل محفظتك تماما، وتضيفين إليها الـ emojiبسهولة، فكل ما عليك فعله هو قص بقايا الأقمشة على شكل هذه الوجوه للصقها على المحفظة.

[vod_video id=”YQKOhTQ4BghTX9hU0tqdLA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر