القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. 1000 شخص يطلبون تبني رضعية عثر عليها داخل حقيبة بلاستيكية

اصطف أكثر من 1000 شخص، في طابور طويل، من أجل تبني طفلة حديثة الولادة، بعد العثور عليها في حقيبة بلاستيكية على جانب الطريق بالقرب من أتلانتا.

وبحسب ما قاله مدير قسم خدمات الأسرة والطفل، في ولاية جورجيا الأمريكية، “توم رولينغز”، لـ”صباح الخير أمريكا”، فإن أكثرمن 1000 شخص اصطفوا من أجل الطفلة، التي أطلق عليها اسم “إنديا”، حيث أبدى الجميع رغبتهم في تبنيها، وأخذها للعيش في منزله.

[vod_video id=”Ir7yWvdwkukicbbImaHISA” autoplay=”1″]

وأوضح أنه تم العثور على الطفلة بواسطة الشقيقتين “كيلر وكايلا راجاتز”، على جانب الطريق في مقاطعة فورسيت شمال أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا، يوم 6 يونيو الجاري، واتصلا بالشرطة للإبلاغ.

وقالت الشقيقتان للشرطة، إنهما سمعتا صوتا كمواء القطط، ثم شاهدا ذراع رضيع تخرج من حقيبة بلاستيكية، لتبلغا الشرطة على الفور.

ونشرت الشرطة مقطع فيديو للحظة العثور على الطفلة، ظهر فيه الضابط وهو ينظر إلى الحقيبة البلاستيكية، قبل أن يمزقها ويخرج الطفلة منها، ليتم تسليمها إلى الأطباء، الذي أجروا الإسعافات الأولية لها قبل لفها في بطانية، وتبحث السلطات عن والدة الطفلة.

[more_vid id=”w7BIKC6NIgP9sxrBz4cEQ” title=”ماذا لو كنتي العروس؟.. حبيبة العريس السابقة تقتحم حفل زفافه بفستان الزفاف” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر