القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. يرتدي ذهبا بنصف مليون دولار ليجلب لنفسه الحظ!

أصابت حالة من الهوس باقتناء الذهب، رجلا فيتناميا، مما دفعه لارتداء كمية كبيرة منه، وصلت إلى 13 كيلوغراما، في جميع تحركاته.

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، جذب “تران فوك” صاحب الـ36 عامًا، اهتمام الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لارتدائه أكثر من 13 كيلوغرامًا من الذهب، كما يراقفه ما لا يقل عن 5 حراس لكي يحافظوا على أمنه وسلامة الذهب الذي يرتديه.

[vod_video id=”LwkuFJpkmSPSH476j8fLuQ” autoplay=”1″]

وتصدر “تران” عناوين وسائل الإعلام الفيتنامية، بعد نشر مقاطع فيديو له، وهو يعرض مجوهراته الضخمة التي يرتديها، والتي لاقت رواجًا واسعًا في فيتنام والصين وتايلاند.

[vod_video id=”S7TFeuanCBWq6NlK74knA” autoplay=”1″]

ورغم تلك الشهرة التي حظى بها، لكن البعض يشككون في كون المجوهرات التي يرتديها حقيقية، حيث تساءلوا عن كيفية تجوله، وهو يحمل هذا الوزن من الذهب معه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”691740,691741,691742,691743,691744,691745,691746″]

واعترف الرجل بمواجهته صعوبات، لحمله هذا الوزن من الذهب في بداية الأمر، لكنه أوضح أنه اعتاد على هذا الأمر فيما بعد، مشيرا في حديثه لوسائل الإعلام، إلى أن الذهب الذي يرتديه يبلغ قيمته 550 ألف دولار، حيث يتكون من سلسلة ذهبية وسوارين كبيرين وأربعة خواتم.

وأضاف رجل الأعمال الشاب، أنه منذ 5 سنوات بدأ باقتناء تلك المجوهرات، بعدما أخبره أحد الأشخاص أن ارتداء الذهب سوف يجلب له الحظ الجيد.

والغريب في الأمر أن تران فوك نشأ في أسرة فقيرة، لكنه في العشرينات تمكن من تحقيق ثورة هائلة عن طريق تداول النفط.

[more_vid id=”UPyJcQjUjk4A2pmMfkNcg” title=”عيسى المرزوق يتناول لحم مغطى بالذهب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر