القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. يدفعون سيارة معطلة 5 أميال لإنقاذ صاحبتها من كلفة نقلها

أصبح 3 مراهقين كنديين، أبطالا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أقدموا على مساعدة سيدة، تعطلت سيارتها على الطريق، ولم تكن تملك كلفة استئجار شاحنة لسحبها إلى المنزل الواقع على بعد أكثر من 5 أميال.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن أيرون ماكويلين البالغ من العمر 18 عاما، وبيلي كامبل 17 عاما، وبيلي تاريت 15 عاما، خرجوا للتنزه في وقت متأخر من الليل، ليلاحظوا وجود امرأة تقف على الطريق والدخان ينبعث من سيارتها.

[vod_video id=”TslHvlPGR5NlULy7g1kjHw” autoplay=”1″]

وتوقف المراهقون الثلاثة للحديث مع السيدة، التي أخبرتهم أنها اشترت السيارة قبل 6 أسابيع، ليفحصوها ويتبين لهم أن المشكلة في المحرك، وأنها ليست آمنة للقيادة، لتخبرهم السيدة أنها عاجزة عن استئجار شاحنة لسحبها إلى المنزل.

وقرر الثلاثة مساعدة السيدة، وأخذوا يدفعون السيارة بأنفسهم إلى منزلها الواقع على بعد 5 أميال، كما اتصلوا بصديقهم الرابع، دان موريسون، ليحضر ويساعدهم، حيث أخذ يومض الأضواء في اتجاه السيارات الأخرى، لتنبيه السائقين حتى لا يتأذى أصدقاؤه، وليتمكنوا من الوصول إلى منزل السيدة بعد ساعة ونصف.

وشارك موريسون مقطع فيديو لأصدقائه الثلاثة، على حسابه على فيس بوك، وعلق قائلا: “يجب مشاركة هذا المقطع، حتى يتمكن هؤلاء الشباب من الحصول على الدعم الذي يستحقونه، أحسنتم”.

استيقظ الثلاثة في صباح اليوم التالي، ليجدو المنشور حصل على آلاف التعليقات، فقال أحدهم: “ما زال هناك بعض الشباب الطيبين”، وقال آخر: “هذا يظهر للناس أنه ما زال هناك رجل نبيل حقيقي، ليس فقط أهلكم هم من يفخرون بكم، أنا أيضا فخور بكم لأنكم فعلتم هذا لشخص غريب”.

[more_vid id=” 2biedSqWNnAF5IsdsJclSw” title=”الطفل البطل يحمل طفلة صغيرة ويخرجها من مغسلة تنهار في زلزال كاليفورنيا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر