القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. وفاء عامر تنفرد بالإعلان التشويقي لـ”السر”

كشفت الفنانة وفاء عامر لجمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، عن الإعلان الدعائي لمسلسلها الجديد “السر”، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعد أن قررت الشركة المنتجه له طرحه في رمضان المقبل بعد تأجيله لعدة أشهر.

[vod_video id=”GDnteNHnCsp0WYrPkMPTmg” autoplay=”1″]

وانفردت وفاء عامر بالإعلان الدعائي، بالرغم من مشاركة كوكبة من نجوم الدراما المصرية لها في العمل، وظهرت من خلاله وهي تقوم بالدعاء على نجلها في أحد المنازل الشعبية، وعلقت على المقطع الذي نشرته وقالت: “مسلسل السر في رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله.. رمضان يجمعنا”.

مسلسل “السر”، بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم حسين فهمي، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، ونور الكاديكي، ومنة جلال، وألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتواصل “وفاء” حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “حكايتي”، الذي يشاركها بطولته كل من ياسمين صبري، وإسلام جمال، ومصطفى درويش، وأحمد حاتم، ودنيا المصري.. وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

[more_vid id=” Of6Z1soPWU8GMNNW24JdKA” title=”وفاء عامر: محمد رمضان يسير خلف النجاح.. وتكشف أحدث أدوارها الدرامية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر