القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. وصلة جدل ساخنة بين الفاشونيستا نهى نبيل وابنتها.. ما السبب؟

نشرت الفاشونيستا الكويتية، نهى نبيل، عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو يوثق حالة جدل ساخنة مع ابنتها “دانة”، بسبب إصرار الأخيرة على استخدام الهاتف لساعات طويلة.

[vod_video id=”kObKmtp2Z4XXHGpkLmNRdQ” autoplay=”1″]

واعتبرت “نهى” أن ظاهرة استخدام الهواتف الذكية، إلى درجة الإدمان، تعد مشكلة جيل الأطفال في الوقت الحالي، لا سيما أن إبعادهم عن الهواتف، صار مسألة تزداد صعوبة مع الوقت.

وقررت الفاشونيستا الكويتية، معاقبة ابنتها إلا أن الأخيرة دافعت عن نفسها بقوة، وردّت بأن شقيقها هو الآخر يستخدم الهاتف، إلا أن “نهى” أصرت على إنزال العقاب بها، قبل أن تفاجأ برد “دانة” متعجبة:”ليش لأنوا أنا بنت؟!”.

الرد أثار استفزاز الأم، خاصة أن “دانة” وجهت اتهاما لأمها بأنه لا يوجد مساواة في التعامل معها، لترد الأم بأن العائلة ديمقراطية، وأن البنت مثل الولد، غير أن الابنة أصرت على مجادلة والدتها، لتطلب الأخيرة من ابنتها أن تصنع لها فنجانا من القهوة لأنها أصابتها بالصداع.

“دانة” بقيت على موقفها، كما رفضت تنفيذ طلب والدتها، لأنها لا تعرف تحضير القهوة، إلا أن “نهى” قالت لها إنها ستعلمها كيفية تحضيرها.

وتم تداول فيديو الفاشونيستا الكويتية مع ابنتها، بشكل واسع على صفحات المشاهير والمتابعين في “إنستقرام”، ليؤكد المشاركون أن هذه المشكلة أصبحت منتشرة بقوة بين العائلات، في ظل تراجع معايير السلامة الصحية، وإنجاز الواجبات المدرسية، بسبب كثرة استخدام الهواتف الذكية.

[more_vid id=” Sd1O0VAKkqiDTNuPG5XAhw” title=”نهى نبيل تكشف سبب عدم احتفالها بعيد ميلادها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر