القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور.. ملياردير روسي يقدم هدية خيالية لحبيبته القاصر

“الحب لا عمر له”، هذا ما أكده عملاق البترول والملياردير الروسي رومانوف، 55 عامًا، الذي أهدى حبيبته المراهقة سيارة فارهة من نوع بنتلي تقدر بمبلغ يقارب 830 ألف يورو، حيث جمعتهما علاقة منذ أن كانت إليزابيتا دامينكو في الـ14 من عمرها.

وكانت علاقة الثنائي مثيرة للجدل منذ أكثر من ثلاث سنوات بعدما غادرت إليزابيتا مسقط رأسها في كانسك، وهي إحدى مدن روسيا في الكيان الفدرالي الروسي كراسنويارسك كراي، لتعيش مع زوجها رومانوف.

2

وذكرت النشرة الروسية “بروسبكت ميرا” أن الثنائي بدآ بالتواعد منذ أن كانت ملكة الجمال إليزابيتا في الرابعة عشر من عمرها، أي تحت السن القانوني للمواعدة، ففي روسيا وكذلك سنغافورا يعتبر السن القانوني للمواعدة الـ 16 عامًا.

[vod_video id=”UEihvkEeVInF19Br2dsmQ” autoplay=”1″]

ورغم أن علاقتهما كانت غير قانونية ومن شأنها وضع رومانوف في السجن، إلّا أنه لم يفترق عنها، وحين أتمت عامها الـ16 السن القانوني للزواج، خلدت علاقتهما برباط الزوجية، فعقد قرانهما في شهر يوليو من هذا العام، وأقيم لهما احتفال ضخم في القلعة الشهيرة شاتو سان جانيت بالقرب من القرية الجميلة فونس على شاطئ الريفيرا الفرنسي.

3

وتشارك إليزابيتا متابعيها عبر وسائل الإعلام الاجتماعية حياتها ولقطات خاصة مع زوجها، وبالطبع الهدايا الباهظة ورحلاتهم حول العالم.

وتقول إليزابيتا، الفتاة المراهقة: “إنه لأمر رائع أن أنشأ وأفهم المزيد حول هذا العالم وأنا بجانبك”.

وأضافت: “حينما تحب إنسان فإنك تتنازل عن الكثير من أجل الانضمام إليه في رحلة إلى جهة أخرى من هذا العالم، لأنه يعلم كم أنك تخاف من التحليق بفردك أو ببساطة تخاف أن تحلق دون أن يكون إلى جانبك”.

[foogallery id=”232507″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر