القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يغضب ساديو ماني والأخير ينفعل في وجه المدرب

انفعل اللاعب السنغالي ساديو ماني بغضب شديد على مقاعد بدلاء ليفربول، بعدما تم استبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام بيرنلي، التي انتهت بثلاثية نظيفة للريدز، مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

[vod_video id=”Sq0TuaRY4HBMiqr6oeGY2A” autoplay=”1″]

وقام مدرب ليفربول يورجن كلوب بإجراء تبديل مزدوج، أشرك من خلاله ديفوك أوريجي، وشيردان شاكيري، مكان ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، فخرج اللاعب بطريقة غاضبة من الملعب.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”810244,810245,810246,810247″]

وأظهرت اللقطات التلفزيونية ماني وهو ينفعل بغضب في وجه المدرب كلوب، وأعضاء الجهاز الفني، قبل أن يتدخل زملاؤه لتهدئته.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن سبب اشتعال غضب ماني، ليس الاستبدال، وإنما لعدم تمرير محمد صلاح الكرة له في فرصة مثالية أمام المرمى.

كما نفى المدرب يورغن كلوب، أن يكون غضب ماني بسبب استبداله، وقال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “ساديو ماني رجل عاطفي، كلنا بشر، هو يشعر بأشياء قد لا نستطيع تفسيرها في بعض الأحيان”.

وأضاف: “السبب لم يكن التغيير، ولكن الكرة التي لم يمررها له زميله (محمد صلاح)، وعالجنا الأمور في غرفة خلع الملابس، هذا ما نستطيع أن نقوله”.

وتحدث ماني بكثير من الكلمات، وأشار بيده إلى أرض الملعب، وحاول مخرج المباراة ربط غضبه بلقطة جمعته بصلاح لم يمرر فيها المصري الكرة له.

وسجل اللاعب السنغالي هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 37، بينما جاء الهدف الأول بخطأ مدافع بيرنلي، والثالث بقدم اللاعب روبيرتو فيرمينيو.

[more_vid id=” vHWLUwEzlFVc0lsYWHUGw” title=”أهداف مباراة ليفربول وآرسنال” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر