القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور .. المتحرش المتسلسل وصل إلى كيم كارداشيان مرتين قبل جيجي حديد

 لم تسلم كيم كارداشيان ، نجمة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، من اعتداء المتحرش المتسلسل فيتالي سيديوك مرة أخرى، بعدما تحرش بها قبل عامين خلال تواجدها في أسبوع الموضة في باريس.

فبينما كانت كيم كارداشيان ، 35 عامًا، تسير في شوارع العاصمة الفرنسية باريس مع حراس الأمن بعد مغادرتها مكاتب بالمن، تجاوز فيتالي حراس الأمن خاصتها مندفعًا نحوها في محاولةٍ فاشلةٍ منه لتقبيلها، ولحسن الحظ تم إيقافه قبل أن يصل النجمة، إذ دفعه الحراس أرضًا ثم تركوه يفر.

[vod_video id=”7OaFIdq7KVCsPTvzSfNRTw” autoplay=”1″]

[foogallery id=”231816″]

وجاء هذا الحادث بعد عامين على الفوضى التي سببها فيتالي، 27 عامًا، بأسبوع الموضة في باريس حينما حاول حمل كيم كاردشيان عام 2014، إذ كان على بعد إنشات قليلة من كيم حينما أدار نفسه وأمسك بقدميها، غير أن مساعدها ستيفاني شيبارد وحارسها الشخصي تداركا الموقف في الحال.

ورغم أن كانييه ويست، زوج كيم كاردشيان، كان حاضرًا في الموقف، إلّا أنه لم يتمكن من الدفاع عنها بسبب الجموع الغفيرة التي أحاطت بهم.

[vod_video id=”doVu6bqr6TviYJqIEcJA” autoplay=”0″]وأكدت مصادر مقربة من النجمة لموقع TMZ الإخباري أنها تتجهز حاليًا لرفع قضية ضد المعتدي.

وأكد فيتالي في بيان له أنه نفذ الاعتداء على سبيل الاحتجاج لـ”ترويج الجمال الطبيعي بين المراهقات”، وبشأن وجوده في المكان ذاته المتواجدة به كيم هو بمحض الصدفة لا غير.

15

16

ولم تكن كيم كاردشيان الوحيدة ممن تحرش بهن فيتالي، بل تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد بالتحرش من قبل ذات الشخص خلال تواجدها في أسبوع الموضة في ميلانو.

وفي تفاصيل الحادثة التي جرت مع جيجي حديد، قام المتحرش بلف يديه حول خصرها من الخلف، ثم حملها عاليًا وابتعد عن الجموع، لكن تصدت جيجي له فورًا وانهالت عليه بالضرب بقدميها ويديها حتى أفلتت من يديه، بعدها تدخل رجال الأمن وسيطروا على الوضع تمامًا.

[vod_video id=”XjmnNEpKEB6b8ev4g3cV0w” autoplay=”0″]

21

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر