القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور.. الكشف عن تصميم أول فندق فضائي

كشفت إحدى الشركات الكبرى النقاب عن تصميم أول فندق فضائي، سيكون بمثابة سفينة سياحية، ذات جاذبية واسعة ويمكنها استضافة 100 ضيف، بحلول عام 2025.

[vod_video id=”STAops4qobHaNvHQcBOqA” autoplay=”1″]

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، تم تصميم محطة “Van Braun Space”، بواسطة تيم غيتور لمؤسسة Gateway” “Foundation، وستكون مزودة بمطابخ تعمل بكامل طاقتها، وأثاثات داخلية ذات شعور طبيعي.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”810263,810264,810265,810266,810267,810268″]

وأوضح ألاتير لديزين، أن الذهاب للفضاء سيكون مجرد خيار آخر، يختاره الأفراد لقضاء عطلتهم كالذهاب في رحلة بحرية أو الذهاب لعالم ديزني، مضيفًا أنه يمكن لـ100 سائح زيارة تلك المحطة في الأسبوع.

وتابع: “نظرًا لأن التكاليف الإجمالية لاتزال مرتفعة للغاية، فإن معظم الناس يفترضون أن السياحة الفضائية ستكون متاحة للأثرياء فقط، وعلى الرغم من أنني أعتقد أن هذا سيكون صحيحًا على مدى السنوات القليلة المقبلة، فإن مؤسسة Gateway Foundation تهدف إلى جعل السفر للفضاء متاحا للجميع”.

وتحظى محطة الفضاء فون براون بثقل اصطناعي، يميزها عن محطة الفضاء الدولية، حيث ستدور عجلة قطرها 190 مترًا، لإنشاء قوة جاذبية مماثلة لتلك الموجودة على سطح القمر، كما يوجد 24 وحدة فردية حول عجلة القيادة، ومليئة بأماكن النوم.

وأضاف ألاتير: “سيكون هناك أيضًا العديد من الأشياء التي تراها على متن سفن الرحلات البحرية، كالمطاعم والحانات والحفلات الموسيقية، وعروض الأفلام والندوات التعليمية”.

وتابع: “ستعمل المراحيض بشكل صحيح في الفندق وسيستخدم الحمام المياه المعاد تدويرها، وسيتم تقديم الطعام في المطاعم القياسية، خاصة وأننا نخطط لمطابخ متكاملة الخدمات مع جميع الأطباق، التي تتوقعها على متن سفينة سياحية فاخرة أو في فندق كبير”.

[more_vid id=” rEuDXIZ0lyQQDItrxKsvVg” title=”سباق الفضاء يشتعل في القرن الـ21.. من الرابح؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر