إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو والصور.. الزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في 2018
break

بالفيديو والصور.. الزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في 2018

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
07:42 PM بتوقيت السعودية

صُنّف حفل زفاف الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا، والمطرب الأمريكي نيك جوناس، بالزفاف الأسطوري الأكثر فخامة في عام 2018، الذي استمر 3 أيام، وألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء عليه لحظة بلحظة.

واحتفلت الممثلة “تشوبرا” والمطرب “جوناس”، الثلاثاء، بدخولهما القفص الذهبي، في فندق فاخر بمدينة نيودلهي، وبحضور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وعدد من نجوم هوليوود.

وأقيم حفل الاستقبال في الفندق، بعد حفل الزفاف الذي استمر 3 أيام في قصر هندي منيف بمدينة غودبور غرب الهند، حيث تضمنت المراسم مباريات للكريكيت وأغنيات من السينما الهندية.

والتقط رئيس الوزراء الهندي الصور خلال مشاركته في حفل الاستقبال بنيودلهي، الثلاثاء، وكان بجوار تشوبرا التي ارتدت زيا هنديا وجوناس الذي ارتدى سترة رسمية.

وحضرت عائلتا العروسين حفل الاستقبال، كما كانت صوفي تيرنر نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” (جيم أوف ثيرونز) وخطيبة جو شقيق جوناس حاضرة.

وتكتم الزوجان كثيرا، تفاصيل الزفاف الذي أقيم مطلع الأسبوع لكن تشوبرا نشرت صورًا من الحفل، الثلاثاء.

وأعلن النجمان تشوبرا 36 عامًا، وجوناس، 26 عامًا، خطبتهما هذا العام، بعد أن التقيا في حفل عقب مراسم الأوسكار العام الماضي.

واستغرقت صناعة فستان زفاف تشوبرا 1826 ساعة عمل على يد المصمم وهو الأمريكي، “رالف لورين”، وتمكن من تقديم تحفة راقية لملكة بوليوود، حيث تضمن الكثير من اللمسات الرومانسية، التي تشير إلى حب الزوجين وحياتهما معا.

وبالإضافة إلى الورد واللآلئ المطرزة في الفستان، فهناك أيضًا قطعة دانتيل، من فستان والدة الزوج، السيدة “دينيس جوناس”، ليحمل دليلا على حبها لأم زوجها، كما أن هناك كلمات مطرزة كذلك في الفستان، وهي الاسم الكامل لزوجها، نيكولاس جيري جوناس، وتاريخ الزفاف، بالإضافة إلى أسماء والديها “مادا” و”أشوك”، وأيضًا الكلمات التالية: “الأسرة، والأمل والتعاطف، والحب”.

وتعاونت “بريانكا”، وزوجها “نك جوناس”، 26 عاما، مع “رالف لورين”؛ لتصميم فستانها وبدلته، لحفل زفافهما في جودبور بالهند، وهو ما أسفر عن بعض التفاصيل الواضحة من النظرة الأولى للفستان، مثل: التطريز اليدوي، وطول الطرحة الهائل، الذي وصل إلى 75 قدما (23 مترا)، وعدد هائل من اللؤلؤ، وصل إلي 2.4 مليون لؤلؤة.

وشاركت تشوبرا، التي توجت بلقب ملكة جمال العالم من قبل، في ثلاثة مواسم من مسلسل “كوانتيكو”، الذي تنتجه شبكة “إيه.بي.سي” الأمريكية، لتصبح أول ممثلة هندية تؤدي دور بطولة في مسلسل تلفزيوني أمريكي. وتعتبر تشوبرا من أكثر نجمات السينما أجرا في الهند.

وشكل جوناس فريق “ذا جوناس براذرز” الغنائي مع شقيقيه كيفن وجو عام 2005، وقرر الفريق الانفصال في 2013.

استعدادات بريانكا شوبرا لزفافها حفل زفافها

شاهد أيضاً:

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
07:42 PM بتوقيت السعودية