إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو والصور.. أجمل 5 شواطئ في العالم تمثل “حضن الطبيعة”

الأحد 24 يوليو 2016
06:04 AM بتوقيت السعودية

ينتظر الجميع حول العالم فصل الصيف من كل عام لقضاء أيام على الشاطئ والاستمتاع بالمياه والسماء الصافية, لذلك يحرص كل منا للتخطيط جيداً، من أجل أيام رائعة وسط ألوان رملية صفراء وبيضاء ومياه تتلالأ في ضوء شمس الصيف.

الإجازة الصيفية تمنح الإنسان فرصة للتفكير والتأمل في قدرة الخالق العظيم، وشحن للنشاط من جديد, لذلك نعرض لك أجمل 5 شواطئ في العالم.

1-  شاطئ ”  Anse Source D`Argent جزر سيشل 

اختارته “ناشيونال جيورجرافيك” كأفضل الشواطيء في العالم, ويقع  في جزيرة “لا ديج” ثالث أكبر جزيرة في جزر سيشل شرق أفريقيا، ويعد واحد من أكثر الشواطئ التي تم تصويرها في العالم بسبب تميزه، حيث يوصف بأنه قطعة من الجنة برمال وردية وصخور من  الغرانيت مرصعة على طول الساحل وكأنها تحرس هذا الكنز من الجمال الطبيعي ومياهه متدرجة الألوان وأشجار جوز الهند.

ويتميز الشاطىء بالمنحدرات المرتفعة التي جعلته أشهر الشواطئ في العالم, ويقدم لك بيئة برية فريدة تجمع بين طيور الجنة السوداء النادرة المهددة بالانقراض التي تصيد مجموعة واسعة من الفرائس.

3

2

1

2- شاطيء Navagio Beach” – اليونان 

 يعتبر من أجمل الشواطئ أيضا لتمتعه بمياه نقية كريستالية تعانق الرمال البيضاء, ووراء هذا الجمال أسطورة مرتبطة بهذا الشاطئ يقال إن مجموعة من سفن المهربين تم  تدميرها على الشاطئ فتركوا كنوزهم وهربوا وسمي بـ”شاطئ المهربين”، والقوارب هي الطريقة الوحيدة التي يمكن بها الوصول لهذا الشاطئ، لما يحيط به من منحدرات حجرية .

Zantes, Grecia

5

6

 

3- شاطئ – “Playa Medina فنزويلا 

لوحة من اللون الأخضر حيث يتميز هذا الشاطئ بطبيعته الخضراء من كل ناحية وانتشار النخيل الأخضر مع رمال البيضاء، وينعكس اللون الأخضر على المياه مما يعطي إحساساً بالراحة والهدوء إلى جانب مظاهر الحياة البسيطة والتي مازالت تحتفظ بفطرتها.

7

8

9

4- شاطئ Santa Monica Beach”” كاليفورنيا

من أكثر الشواطئ جمالًا في الولايات المتحدة الأمريكية, شمسه الساطعة معظم أيام العام تنعكس على مياه المحيط وكأنها كريستالات لامعة،  ويتمتع برمال نقية بيضاء ناعمة, تعانق هذة الطبيعة الساحرة مجموعة من البيوت صغيرة الملونة.  

10

11

12..

 

5- White Haven Beach” ”  أستراليا

يقع في جزيرة”وايت سانداي” ويُعد من أنقى الشواطئ الرملية في العالم, نوع مميز من  الشواطئ لا تُقام عليه أية منشآت  ويستخدم للقوارب فقط ولا يسير عليه البشر, حيث تشعر بمتعة حقيقية وكأنك تعيش في عالم من المياه بعيدا عن اليابسة, وقد سمي بالشاطئ “صديق البيئة” عام 2010 

13

14

15

المصدر: مروة بدوي - روتانا

الأحد 24 يوليو 2016
06:04 AM بتوقيت السعودية