القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هيا الشعيبي تنجو من حادث مروع وتطمئن جمهورها

نجت الفنانة هيا الشعيبي اليوم الثلاثاء، بأعجوبة من حادث سير، أسفر عن تحطم الجزء الأيسر من سيارتها.

ونشرت “هيا”، عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، صورة لسيارتها المتضررة، وعلقت عليها قائلة: “الحمد الله على كل حال، كنت راح أموت بس الأعمال الطيبة وقفتلي صج”.

[vod_video id=”QI2uaT1dSlBEqiVQhYYA” autoplay=”1″]

وأضافت على حسابها ذاته مقطع فيديو لها، طمأنت فيه جمهورها على سلامتها بعد الحادث.

وقالت “هيا”: “الحمد الله حبيت اطمنكم على صحتي وأموري طيبة، وأنا بخير طالما أنتوا معاي وتحبوني، هذا خيري وقفلي، تلقيت اتصالات كثيرة، بشكر صديقتي وأختي إلهام الفضالة، صدق ما يربطنا لحم ودم لكن الي يربطنا العشرة”.

وأضافت: “بحب أشكر أصدقائي وأخواتي وأهلي، وربعي، حمد الله بس رضوض خفيفة، نحنا نقول عين حسد، ما أدري شنو أقول لأن شي مو طبيعي الحادث، ألف شكر والشكر موصول لزوجي وأبو عيالي أول ما شاف السيارة قعد يطق على راسه”.

بالفيديو.. هيا الشعيبي تنجو من حادث مروع وتطمئن جمهورها

وخاضت الفنانة هيا الشعيبي الموسم الرمضاني لعام 2019، بعملين دراميين الأول مسلسل “وما أدراك ما أمي”، من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته: إلهام الفضالة، حسين المهدي، فاطمة الصفي، هنادي الكندري، محمد الحداد، فهد باسم ونجوم آخرون.

والعمل الثاني مسلسل “حدود الشر”، من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، أحمد الجسمي، هبة الدري، هنادي الكندري، شيماء علي، نورا محمد، محمد الأنصاري، وفهد باسم، وآخرين وهو من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.

[more_vid id=”Cvc0HZ01wYKOfnRsuIAA” title=”هيا الشعيبي تحرج باسمة حمادة بسؤال عن الاجهاض” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر