القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هيا الشعيبي تعتذر لناصر القصبي بسبب هذا المشهد

كشفت الفنانة هيا الشعيبي كواليس مشهد ضرب الفنان ناصر القصبي في المطعم ضمن حلقة “المعنف” في مسلسل “سيلفي”، حيث لعبت فيها دور المرأة القوية التي دائما ما تعنف زوجها.

وقالت “هيا” في مقابلة تلفزيونية: “مشهد طق (ضرب) ناصر القصبي في المطعم، كان حقيقيا وقويا، في البداية أصر علي بأن أقوم بضربه، قلتله ما أقدر لأن قلبي يعورني”.

[vod_video id=”ISdroossT02M00KmGVs2Yw” autoplay=”1″]

مضيفة: “قمنا بإعادته أكثر من ٧ مرات بسبب الضحك، وأنا إذا المشهد فيه طق (ضرب) وحكي أحاول أن أخفي الضحكة ما أقدر أمسك نفسي”.

وتابعت: “أنا بعتذر للاستاذ ناصر القصبي والمشهد هذا بالذات انسحب من الحلقة وحقق أعلى نسبة مشاهدة وصل إلى 3 و4 ملايين وحتى الكومبارس ضربتهم بشكل حقيقي”.

وانتهت الفنانة هيا الشعيبي حديثا من تصوير مشاهدها في عملين دراميين، الأول مسلسل كوميدي بعنوان “سواها البخت”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل والثاني مسلسل ” وما أدراك ما أمي” من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيا الشعيبي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “بلوك غشمرة” ، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الكوميديا الخليجية، منهم فهد البناي، ومحمد الرمضان، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، وعبد العزيز النصار، وفاطمة الصفي كضيفة شرف وآخرين، وتدور أحداثه حول حلقات منفصلة يناقش فيها بعض القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي .

[more_vid id=”qyCWIRmxeAXG7FcKApAA” title=”هيا الشعيبي تدافع عن حلا نورة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر