القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هل تتذكرون معجب ميسي الصغير؟.. هكذا كرمه اللاعب

تمكن الطفل مرتضى أحمدي “معجب ميسي” البالغ من العمر 5 أعوام، والذي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورته في شهر يناير الماضي، وهو يرتدي كيسا بلاستيكيا مخططا باللون الأبيض والأزرق، كتب على ظهره اسم أسطورة كرة القدم  “ميسي 10″، من تحقيق حلمة ومقابلة مثله الأعلى وجها لوجه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة ولم يكتفوا بتداولها فقط، بل بحثوا عن شخصية الطفل وتعقبوه، حتى تمكنوا من معرفة موقعه، حيث تبين أنه يقطن في ولاية غزني التي تقع في شرق أفغانستان، وبذلوا الكثير من الجهود من أجل ترتيب لقاء يجمع بين نجم كرة القدم ومعجبه الصغير.

[foogallery id=”279252″]

وبعد مرور ما يقارب العام، تحقق حلم الطفل مرتضى حيث نشر منظمو بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة يظهر فيها لاعب خط الهجوم الأرجنتيني وهو يلتقط صورا فوتوغرافية مع الطفل مرتضى.

وعلق منظمو البطولة على مقطع الفيديو بأن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين “UNHCR”، هي من قامت بتنظيم هذا اللقاء بين نجم كرة القدم ومعجبه، وذلك بحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية.

ويبدو أن الطفل الأفغاني لم يتمكن من تحقيق حلمه فقط، بل أنه حصل على ما لم يكن يتوقعه، حيث أن لاعب كرة القدم الشهير نزل إلى ملعب المباراة التي جمعت فريق برشلونة والأهلي بالأمس وهو ممسكا بيد الطفل.

وبالرغم من فرحة الطفل من شهرته وتحقيق حلمه، إلا أن تلك الشهرة اضطرت أسرته للفرار إلى كويتا، التي تقع في باكستان الشقيقة، بعد تلقيهم تهديدات تليفونية متكررة.

وقال والد مرتضى “معجب ميسي”، محمد عارف أحمدي، أنهم خافوا على طفله من الاختطاف، ولذا انتقلوا من مدينتهم إلى العاصمة الباكستانية إسلام أباد، ولكن غلاء العيشة جعلهم يتركونها وينتقلوا إلى كويتا.

[vod_video id=”KVRqIafyz00o7lPmdMoNw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر