القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هكذا احتلفت شيماء سيف بعيد الفطر مع زوجها

شاركت النجمة شيماء سيف جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستقرام”، بمقطع مصور أظهرت من خلاله كيفية احتفالها بعيد الفطر مع زوجها.

[vod_video id=”7BjkRQXaM3cZy0M8PSVhXA” autoplay=”1″]

وجمعت شيماء سيف بهذا المقطع عدد من المقالب التي فعلتها بزوجها منذ زواجهما وحتى الآن، حيث تتعمد دائما أن تفجع زوجها وتنتابها حالة من الضحك الهيستيري بعدها.

وعلقت “شيماء” على المقطع الذي نشرته وقالت: “كل واحد يعيد بطريقته وعشان كده بمناسبة العيد السعيد حبيت اعيد على جوزي حبيبى وأقوله ولسه ولسه ولسه وكل سنة وأنتوا طيبين”، وتفاعل مع هذا المقطع الكثيرين من نجوم الفن وكانت بينهم النجمة أيتن عامر التي علقت قائلة: “منك لله يا شيماء”.

يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف خاضت الموسم الرمضاني الدرامي بمسلسل “الزوجة 18” الذي عرض عبر شاشة “روتانا دراما”، والذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما والكوميديا من بينهم حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، وإيناس كامل، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص متعدد الزيجات يتورط في أزمات كبيرة بسبب هذا الأمر، وهو من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

[more_vid id=”gClww1eXfanWKqV76vzRg” title=”الزوجة 18 على روتانا دراما في رمضان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر