القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هذه أول مخالفة يرصدها “ساهر” بعد تدشينه في حائل

رصدت كاميرات نظام الرصد الآلي “ساهر” الإلكترونية أول مخالفة مرورية تم تسجيلها على مقيم، بعد أن تجاوز القواعد والقوانين المرورية المحددة. ووثق مقطع فيديو هذه المخالفة التي تم تسجيلها اليوم الثلاثاء 11 أبريل، بعد أن دشن الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، نظام “ساهر” بوقت قليل جدا.

[vod_video id=”Z5wZh7VimGCALp0oCdgMLw” autoplay=”1″]

واستقبلت “حائل” نظام الرصد ساهر، بعد أن هيأت الجهات المعنية بالمنطقة الطرق والشوارع التي ستتم متابعتها ورصد المخالفات الواقعة عليها بلوحات توضيحية للسرعات المسموح بها، حتى لا يتم تجاوزها. وبدأ نظام الرصد الآلي “ساهر” بـ11 كاميرا تم تثبيتها على الطرق الرئيسية، كطريق الملك فهد، وطريق الملك عبدالله، وطريق الملك سلمان، ومداخل مدينة حائل-الجوف، والقصيم، والمدينة.

[vod_video id=”5jc6CdQOEJNGcQVyLutA” autoplay=”0″]

وظلت “حائل” تعاني لسنوات طويلة من تجمعات الشباب بسياراتهم وممارستهم التفحيط، والرفع على كفرين، والقيادة المتهورة التي تسببت في حوادث شنيعة راح ضحيتها مئات الشباب بالمنطقة.

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر