إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. هذه أمنية حياة غدير السبتي
break

بالفيديو.. هذه أمنية حياة غدير السبتي

السبت 08 ديسمبر 2018
11:12 AM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة غدير السبتي ، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، أعلنت من خلاله عن أمنية حياتها وهي تعلم العزف على ألة البيانو.

وكشفت “غدير” في الفيديو، سبب غيابها عن تطبيق “سناب شات”، لأكثر من شهر، قائلة: “وايد اشتقتلكم بعد غياب شهر كامل حمد لله أنا بخير، وكانت عندي ظروف، وعدت وألف حمد لله، وشكرًا لكل شخص سأل عني وفقدني”.

وأضافت: “قبل يومين كنت أتحدث مع بنتي بسمة وأخبرتها عن أمنية حياتي، عندي الكثير من الأماني وحمد لله عم تتحقق، بس كانت من بين هذه الأمنيات أن أتعلم العزف على البيانو، فجأة تجيني دعوة من أحد الأستاذة، ويخبرني بأنه فتح مركزًا لتعليم البيانو، وأنا هكون أول طالبة فيه”.

غدير السبتي تكشف عن أمنية حياتها

وانتهت الفنانة غدير السبتي، حديثا، من تصوير مسلسل “بين الأمس واليوم”، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من بينهم: أحمد إيراج، ومحمد جابر، وشفيقة يوسف، وأحمد العونان، ومي عبد الله، ونواف الشمري، ومجموعة من الأطفال.

وخاضت غدير السبتي، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين”، تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم إلهام الفضالة، ومها محمد، وهند البلوشي، وشيماء علي، وخالد أمين، ومحمد المنصور.

ناصر عباس وغدير السبتي في مسلسل روتين

شاهد أيضاً:

السبت 08 ديسمبر 2018
11:12 AM بتوقيت السعودية