القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هذا الصقر يثبت أن الصقور أسرع مخلوق على سطح الأرض

لقد كانت معركة السرعة بين الإنسان والطبيعية معركة أبدية طال أمدها لتحديد الحيوان الأسرع على وجه الأرض، ولكن “فيليبي ماسا” سائق الفورميلا 1 السابق قد أثبت أن الصقور هي الأسرع.

أثبت سائق الفورميلا 1 السابق “فيليي ماسا” نظريته عندما قام بمسابقة صقر في المملكة العربية السعودية، حيث قدرت سرعة الصقر بـ217 ميل في الساعة الواحدة أثناء هجومه على الفريسة، مما يجعله أسرع مخلوق في العالم.

[vod_video id=”ftOSVKHGM4vUAkvMBaR7g” autoplay=”1″]

وكان “ماسا” قاد سيارة سباق كهربائية فائقة السرعة عبر صحراء المملكة العربية السعودية محاولاً التهرب من مخالب الصقر، ونجح في تخطيه بفارق ضئيل، ولكنه أثبت أنه الأسرع في مملكة الحيوانات.

وقال البرازيلي، الذي سيتسابق لفريق فنتوري في فورميلا E هذا الموسم: “لقد كانت تجربة لا تصدق بالنسبة لي للدخول في سباق ضد أسرع عضو في المملكة الحيوانية، إنه شيء لن أنساه”.

يبدأ موسم “فورميلا E” يوم السبت 15 ديسمبر في المملكة العربية السعودية، مع مشاركة “ماسا” لأول مرة بعد إنهاء مسيرته في الفورميلا وان.

[more_vid id=”EkqNQyK2w2nMD8vE4b4NQg” title=”أنغام: سعيدة بالأعمال الخليجية وهناك تعاون جديد مع رابح صقر” autoplay=”1″]

تسلَّمت 44 شركة عالمية تراخيص مقراتها الإقليمية لمزاولة نشاطها في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية الذي

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر