القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. نور الغندور ومهند الحمدي يحسمان طبيعة علاقتهما بعد أنباء الخطبة

عادت الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت، نور الغندور وكذلك النجم السعودي، مهند الحمدي للرد على الأنباء التي راجت أخيرًا بشأن خطبتهما سرا.

وقالت نور الغندور، في تصريحات جديدة: “الشيء اللي لازم أقوله، إننا نحب دايما نضحك مع الجمهور.. نسوي أكشن وشوية حركات، لكن مهند ترى أخوي وزميلي من أيام الجامعة.. لا تضايقنا التعليقات بالعكس.. بس علشان يصير في توضيح تام”.

بينما علق مهند الحمدي قائلاً: “نور الغندور فنانة محترفة وراقية وطيبة.. لا يغركوا الجمال هذا.. لكنها راقية ومحترمة وأنا اتشرفت بالعمل معها”.

[vod_video id=”WtxW8pjdBNjKjMtYyB7fQ” autoplay=”1″]

وتباينت ردود الفعل على تصريحات النجمين حول حقيقة علاقتهما، مؤكدين أن تصرفاتهما توحي بوجود إما علاقة حب، أو خطبتهما.

وذهب فريق آخر إلى القول إن النجمين يحاولان جذب الانتباه، من أجل الترويج لمسلسلهما الجديد “جمان”.

وعلق فريق ثالث من المتابعين، بأن الثنائي يريد إحداث حالة من الجدل فقط، وما يتم تداوله من علاقة الحب بينهما أو خطبتهما ما هي إلا شائعات، لأن النجمين ليسا مجبرين على إخفاء ذلك فيما لو حصل.

وكانت عدة مقاطع فيديو تجمع الحمدي والغندور، عبر “سناب شات”، انتشرت أخيرًا وهما يتصرفان بعفوية، ويمازحان بعضهما البعض، بمقالب طريفة تؤكد قوة علاقتهما، لكن شائعات وجود علاقة حب بينهما زادت بسبب مقطع فيديو للنجم السعودي، قال فيه: “رايح لأكثر مشوار يوتر بالحياة.. أول شي بروح اللوندري، بكوي الثوب وبعدين بروح، كل اللي اقدر أقولكوا إياه ادعوا تكفون أنها توافق.. بعدين بقولكوا إذا إيه يا لا.. بس إن شاء الله إيه”، لتوجه إليه التهاني والتبريكات على خطبته رغم أنه لم يؤكد الأمر رسميا.

[more_vid id=”QjtE6leyaDE4djVwdDjErQ” title=”نور الغندور غير نادمة على تجميل أنفي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر