إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

نور الغندور
break

بالفيديو.. نور الغندور تكشف أصعب مشاهدها مع ليلى عبد الله في “حضن الشوك”

الخميس 06 ديسمبر 2018
09:09 AM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة نور الغندور، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، كشفت فيه عن أصعب مشهد جمعها بالفنانة ليلى عبد الله في مسلسل “حضن الشوك”، الذي يتم تصويره حاليا بالكويت.

وظهرت “نور” في الفيديو برفقة “ليلى”، وروت فيه تفاصيل المشهد قائلة: “أمس كان عندنا مشهد بكون أنا وليلى عم نتحدث ومفروض هي تتأثر وتلمني (تحضني)، شلون لميتيني، خلت أنفي يروح خلف أذني، تأذيت وأنفي توني مسويته، الله لا يوريكم الشعور، والله العظيم خفت يتأذى”، لترد “ليلى”: “مستحيل كنت دفشة وايد”، لتعود “نور” وتمازحها قائلة: “ماكو أنوثة موجودة فقط داخليا”.

“حضن الشوك” من بطولة الفنان إبراهيم الحربي، ومحمد العلوي، وليلى عبد الله، وإلهام الفضالة، وانتصار الشراح، وأحمد مساعد، ونور الغندور، وخالد البريكي، ومي البلوشي، وآخرين، وهو من تأليف عبد الله السعد وإخراج حمد البدري.

وكشفت نور الغندور السبب الرئيسي في تغيير ملامحها، وهو إجراؤها جراحة تجميلية لأنفها منذ قرابة الشهر، وقالت: “أنا عملت جراحة لأنفي، لأن بكل بساطة كان نفسي أعمله من سبع سنين، بس لسا نتيجة ما بينت لأن من شهر عملته فقط” .

وخاضت نور الغندور السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “المواجهة”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي، وشارك في بطولته: شجون الهاجري، وحسين المنصور، ومحمد العلوي، وفهد باسم، وسعود بوشهري، وصابرين بورشيد، وشيماء قمبر، وغيرهم.

أجواء نور الغندور وليلى عبد الله في التصوير

شاهد أيضاً:

الخميس 06 ديسمبر 2018
09:09 AM بتوقيت السعودية