القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. نور الغندور تعلق على حقيقة خطوبتها سرًا من مهند الحمدي

علقت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور على أنباء خطوبتها بشكل سرّي من النجم السعودي مهند الحمدي، حيث أثارت الغموض حيال الأمر، عندما ظهرت في مقطع فيديو لم تنف فيه أو تؤكد دخولها القفص الفضي، كما لم توضح طبيعة العلاقة التي تجمعها بمهند الحمدي.

وقالت نور الغندور في تصريحاتها: “خليهم كده.. ماني رادة.. ما هقول.. خليهم يقولون ما يقولون.. الجمهور الذين يقولون عن وجود أخبار متداولة عن زواجي من مهند”، ثم دخلت في نوبة من الضحك.

[vod_video id=”O7CLdOjX36u2WH4ocWA” autoplay=”1″]

وسبّب هذا الغموض حيرة بين جمهورها، فمنهم من أكد أن نور الغندور تعيش قصة حب مع مهند الحمدي سريًا، بعدما شاركا في مسلسل “دفعة القاهرة”، بينما ذهب البعض الآخر لاعتبار أنباء خطوبة النجمين ما هي إلا ترويج لمسلسلهما الجديد “جمان”.

وبدأ القائمون على “جمان” في تصويره مؤخرًا، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، وأظهر النجمين صداقة قوية في كوليس المسلسل، ليتبين للجمهور أنهما يعيشان قصة حب أو قد تزوجا.

وكانت بداية قصة تداول أنباء خطوبة الثنائي عندما ظهر مهند الحمدي مؤخرًا، تحدث من خلاله إلى الجمهور طالبًا الدعاء له بالتوفيق في المشوار الذي سيتوجه إليه، ليعتقد متابعوه أنه ذهب لطلب يد حبيبته والتي رجحوا أنها على الأغلب نور الغندور.

[vod_video id=”Q6hOaNjy2wJSKJiSjpLOg” autoplay=”0″]

كما انتشرت عدة مقاطع فيديو تجمع الحمدي والغندور عبر “سناب شات”، يتصرفان بعفوية ويمازحان بعضهما بمقالب طريفة تؤكد قوة علاقتهما، لكن شائعات وجود علاقة حب بينهما زادت بسبب مقطع فيديو للنجم السعودي، عندما قال فيه: “رايح لأكثر مشوار يوتر بالحياة.. أول شي بروح اللوندري بكوي الثوب وبعدين بروح.. كل اللي اقدر اقولكوا اياه ادعوا تكفون انها توافق.. بعدين بقولكوا اذا إيه يا لا.. بس ان شاء الله ايه”، لتوجه إليه التهاني والتبريكات على خطوبته رغم أنه لم يؤكد الأمر رسمياً.

[more_vid id=”F1wsNsR9VMXwolfOSnissw” title=”نور الغندور ولولوة الملا في كواليس دفعة القاهرة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر