إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. نصيحة من العجوز عابد فهد إلى الشباب.. ما مضمونها؟

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
01:21 PM بتوقيت السعودية

شاركت صفحة برنامج “حكايتي مع الزمان”، المتابعي لها على “تويتر”، بمقطع فيديو من الكواليس، مع النجم عابد فهد الذي ظهر في مكياج رجل عجوز.

وعلقت صفحة البرنامج على المقطع قائلة: “حصري في الكواليس.. خلاصة تجربة حكايتي مع الزمان يرويها لنا عابد فهد، موصيا طاقم البرنامج بالخضوع لماكياج التقدم في السن”.

وحرص عابد فهد على توجيه نصيحة لفريق عمل البرنامج من الشباب، قائلا: “أتمني أن تقوموا بعمل هذا المكياج، راح تتعلموا درسا كبيرا، لأنه خبرة كبيرة في الحياة، خاصة الماسك الذي يوضع على الوجه، ويشبه حوائط المباني”.

الجدير بالذكر أن الفيلم التونسي “سامنحي”، الذي لعب بطولته عابد فهد، ومحمد علي بن جمعة، شارك أخيرا في مهرجان “أيام قرطاج” السينمائي.

وكان آخر أعمال عابد فهد، مسلسل “هارون الرشيد”، في رمضان الماضي، وهو من بطولة: قصي خولي، وعبد المحسن النمر، وحبيب غلوم، وياسر المصري، وكاريس بشار، وسمر سامي، وديما بياعة، وديما الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وإسماعيل مداح، وماهر مزوق.

كما قدم في الموسم الرمضاني الماضي، أيضا، مسلسلا آخر، هو “طريق”، مع الفنانة نادين نسيب نجيم، والمأخوذ عن رواية الكاتب الراحل “نجيب محفوظ”، وهو من إنتاج شركة “سيدارز”، وإخراج “رشا شربتجي”.

عرب وود.. عابد فهد يكشف أسباب غيابه عن الدراما المصرية

شاهد أيضاً:

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
01:21 PM بتوقيت السعودية