القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. نسرين طافش تهنئ غادة عادل بيوم ميلادها

شاركت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، مقطع فيديو، ظهرت فيه برفقة الفنانة غادة عادل في كواليس فيلم “نادي الرجال السري”.

[vod_video id=”iw1kYuSu79G1Gh16GJilg” autoplay=”1″]

ووجهت “طافش” عبر الفيديو رسالة معايدة لـ”غادة” بمناسبة يوم ميلادها، وقالت: “عن شقاوتها وحلاوتها وحلاوة روحها ما بيخلصش الكلام.. كل سنة وأنتي طيبة غدغودة العسل وسنينك الجاية تكون كلها صحة وفرح ونجاح وسلام وخير وحب.. وانتظرونا مع المبدع كريم عبد العزيز والمبدع ماجد الكدواني والمبدع بيومي فؤاد في فليم #نادي_الرجال_السري، قريبا”.

فيلم “نادي الرجال السري” بطولة: كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي حول كريم عبد العزيز الذي يؤدي شخصية “أدهم”، ويعمل “طبيب أسنان”، وهو متزوج من الفنانة غادة عادل، ويستمر الزواج 10 سنوات، إلا أن العلاقة تصاب بفجوة كبيرة وتلجأ زوجته لمراقبته طوال الوقت فى إطار كوميدي، وخلال الأحداث يساعد “أدهم” أصدقاءه فى دخول “نادي الرجال السري”، ويقع أحد أصدقائه فى مشكلة ليتم ضربه بالنار، وهو ما يجعله يصاب في ركبته ليبحث معه عن دكتور ليعالجه ليجد طبيبا بيطريا، إلا أنه يفاجأ بشكل كوميدي أن الجرح وجد عليه وجه الفنان سمير الإسكندراني وهو إسقاط على الإعلان الذي قدمه الثنائي خلال مباريات كأس العالم فى إطار تشجيعهما لمنتخب الفراعنة.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تستعد خلال الفترة الحالية لعدد من الأعمال الفنية التي ستبدأ في تصويرها خلال الأسابيع المقبلة، والتي يعد أهمها الجزء الثاني من مسلسل ”الزيبق”، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز والفنان شريف منير وكوكبة من النجوم العرب.

[more_vid id=”qbrmjaghX8AvdLJbQDSQyA” title=”رقصة غريبة لـ نسرين طافش لا تعرف اسمها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر