القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ناهد السباعي تتسلم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي

تسلمت الفنانة ناهد السباعي جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، عن دورها في فيلم “يوم للستات”، وسلمها الجائزة الفنان القدير محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان الجائزة.

وقالت ناهد السباعي بعد تسلمها الجائزة أنها نسيت ما كنت تنوي قوله، ولكنها سعيدة أن محمود حميدة هو من سلمها الجائزة، لأن ذلك بمثابة جائزة ثانية.

[foogallery id=”265417″]

وأضافت ناهد السباعي :”الحمد لله أني قمت بهذا الدور” مشيرة إلى أنها كانت خائفة ومتوترة عندما عرض عليها الدور، ولكن بفضل والدتها استطاعت تقديم هذا الدور، قائلة: “أمي هي ناهد فريد شوقي وأنا فخورة بها”.

وأضافت أن ما شجعه أيضا على تقديم دورها في فيلم “يوم للستات” هو أن مخرجته كاملة أبو ذكري، موجهة رسالة شكر للفنانة إلهام شاهين ومنتجة العمل وقالت :”بارب أكون رفعت رأسك” كما أهدت الجائزة لوالدها وأخيها.

وشارك فيلم “يوم للستات” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38 والتي بدأت فعاليته في الـ 15 من نوفمبر الجاري واختتمت فعاليته اليوم 24 نوفمبر، حيث ينافس ضمن المسابقة الدولية.

ويضم فريق عمل فيلم “يوم للستات” عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركة “شاهين فيلم”، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، وستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين، وشيماء سيف، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار، وأحمد داود.

 وتدور قصة الفيلم في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوما خاصا لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

 كما يشارك في مهرجان “دبي” لدورته الـ13، التي تقام في الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر المقبل، ليعرض الفيلم للمرة الأولى بدول الخليج العربي ضمن برنامج “ليالِ عربية”.

[vod_video id=”eEDRGe6AOHt2lkrxvjbEA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر