القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ميريام فارس تكشف عدة أسرار عن زوجها لأول مرة

قالت الفنانة ميريام فارس ، إن زوجها يتعمد عدم الظهور على الشاشات أو في الصور التذكارية، لافتة إلى أن ذلك يعد رغبته الشخصية، وهي حريصة على تلبية رغبته واحترامها. وأشارت إلى أنه لا يفضل الشهرة، موضحة أنه عندما يذهبا إلى أي مكان لقضاء وقت ترفيهي يحرصان على الجلوس في أماكن محددة غير ملفتة للنظر، مؤكدة أنها “مرتاحة نفسيا” لأنهما يجددان شهر العسل كل عطلة صيفية.

[vod_video id=”X7nv6q7wVeez1Ds8pKDdxg” autoplay=”1″]

وأضافت “ميريام فارس”، خلال لقائها ببرنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على إحدى القنوات المصرية الخاصة، أن الجوائز التي يحصل عليها النجوم سواء المحلية أو العلمية، ليس لها أي معني، على عكس ما كانت تظنه من قبل، موضحة أن القائمين على الجائزة يتواصلون مع النجوم، ويسألونهم عن الجائزة التي يريدونها، مقابل مبلغ من المال أو إحياء الحفل أو غيرها. وتابعت “ميريام” أنها تلقت بريدا إلكترونيا من “ورلد ميوزك أوورد” مسبقا، يسألونها ماذا ستقدم من أموال، أو تحيي الحفل الغنائي الخاص بالحفل، ومقابل ذلك سيقدمون لها الجائزة التي تريدها، ولكنها إذا رفضت سيقدمون الجائزة لنجم آخر يستطيع أن يلبي طلباتهم.

[vod_video id=”FwzMjZcDaXwWj6lC4phGcg” autoplay=”0″]

وحول عدم ارتداء زوجها خاتم الزواج، أوضحت “ميريام فارس” أن زوجها لا يرغب في ارتداء الإكسسوارات في العموم ولكن يفضل رسم وشم يحمل اسمها على إصبعه بدلا من الخاتم.

[vod_video id=”iL3Nz1OHcsfFRfuEyBcVDw” autoplay=”0″]

أما عن معاناتها مع الطبخ، أشارت إلى أنه في بداية زواجها كانت تقوم بالأعمال المنزلية ومنها الطبخ وكان زوجها يتناول الطعام ويبدي إعجابه رغم “حرقها” قائلا: “كتير طيبة” لتبدي “ميريام” استغرابها عن هذا الشيء، ولفتت إلى أنه منذ وقت قليل قررت أن تستعيد موهبتها في الطبخ ولكن أوقفها زوجها ليصارحها أنها كانت غير شهية وأنه كان يتناولها لإرضائها فقط.

[vod_video id=”7UYmgJJZmyCN6Fjsp4AoaQ” autoplay=”0″]

وأعلنت “ميريام” أنها أصيبت بالتسمم خلال فترة الحمل، بالإضافة إلى خسارتها كثير من الوزن بعكس السيدات بعد الحمل، مشيرة إلى أنها تفقد وزنها دون الاستعانة بأي وسائل تخسيس.

[vod_video id=”wVbcRBi5pwLiOR5hK8hJ7w” autoplay=”0″]

وصرحت “ميريام” أنها تجد متعة كبيرة عندما تقوم بواجباتها كأم مع ابنها في حالة تغيير الحفاضات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر