إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. مها محمد تفاجئ جمهورها بجلسة تصوير لرضيعتها
break

بالفيديو.. مها محمد تفاجئ جمهورها بجلسة تصوير لرضيعتها

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
07:53 PM بتوقيت السعودية

فاجأت النجمة الكويتية مها محمد جمهورها ومتابعيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو على تطبيق “سناب شات”، وثقت من خلاله قيامها بإجراء جلسة تصوير لابنتها الرضيعة “مها”، بعد أسبوعين من ولادتها.

وحرصت “مها”، على إظهار ابنتها الرضيعة بزي أبيض رقيق، بدت فيه مثل الدمية، على وقع أغنية “يابنات” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وعلقت على الفيديو بخط عريض: “ما شاء الله.. الله يحفظك لي”.

ورغم أن الفيديو رسم الابتسامة على وجوه جمهورها، إلا أنهم تمنوا من الفنانة ألا تنشر صور رضيعتها، وأن تحذو حذو نجمات الفن اللاتي يرفض نشر أو الكشف عن أطفالهن الرضع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للمحافظة عليهم من العين والحسد وفق تعبيرهم.

ووجه جمهور الفنانة الدعوات أن يحفظ الرضيعة ويحميها، كما وجهوا الدعوات بألا تُحرم هذه النعمة عن كل من يتمناها.

ويأتي نشر هذا الفيديو، بعد أيام قليلة من نشر النجمة الكويتية فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، أعربت خلاله عن استيائها الشديد من تعليقات بعض متابعيها المليئة بالحسد والغيرة، لسرعة شفائها وقدرتها على الحركة فور ولادتها، مؤكدةً أنها أصابتها عين الحساد.

وقالت “مها” في الفيديو: “غريبين الناس والبشر صايرة متحسفين يذكرون الله وهم بس يبون يعلقون وفيهم حقد وحسد.. وتعليقات الناس لسا والدة وفيها حيل..أنا أستغرب من هالبشر إنتوا ما تشوفون الأجانب وهي تولد”.

يذكر أن الفنانة مها محمد، خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين”، من بطولة: ناصر عباس، وغدير السبتي، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وخالد أمين، وأحمد السلمان، وإلهام الفضالة ومن تأليف علي دوحان، إخراج عيسى ذياب.

مها محمد تتهم بعض متابعيها بالحسد والغيرة

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
07:53 PM بتوقيت السعودية