القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ملاك الكويتية تكشف سبب عدم ارتدائها الحجاب

كشفت الفنانة ملاك الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، سبب عدم ارتدائها الحجاب وذلك خلال ردها على سؤال أحد متابعيها.

وقالت “ملاك” في الفيديو: “شنو أنا مو متحجبة الله يهديني واتحجب.. بنتي متحجبة من سنتين ما سويت نفسي.. أنا للحين ربي ما هداني للحجاب”.

[vod_video id=”xhAXtEwX2ddBwTP7eC66wA” autoplay=”1″]

وأضافت: “بس بنتي الله هداها واتحجبت عن اقتناع.. وللعلم أنا ما كنت أريدها تتحجب.. لأن الحجاب بالنسبة لي شيء عظيم.. فقلت لها إذا لبستي ما راح تقطينه ما تلبسيه هالحين إلا إذا كنت مقتنعة”.

وتابعت: “أبوها كان يرديها تتحجب وأنا كلمته وقلت له: ما تغصبها تتحجب.. ولما اقتنع بوجهة نظري قالها ما تتحجبين.. فقالت له: أريد أن أتحجب وبالفعل اتحجبت من سنتين، وهذا ليسمعناه أي غلط أنا أفعله، عيالي بيشوفوني يعملوا مثلي”.

الجدير بالذكر، أن ملاك الكويتية أثارت الجدل خلال الفترات الماضية، بسبب خيانة بعض صديقاتها لها بسبب الاتفاق مع عدد من محبيها بمقابلتها ولكن بمقابل مادي، وخرجت هي وأعلنت لجمهورها كافة التفاصيل، كما اعترفت خلال الفترات الماضية بإجراء عمليات تجميل.

على الصعيد الفني، لم تعلن “ملاك” عن مشاركتها في أي عمل فني خلال العام الجاري، وكان آخر أعمالها الفنية “نهاية الحلم”، و”تعبت أراضيك”، و”خيوط الحرير”.

[more_vid id=”Z4v1AVzIoPaigBT7yvWTMw” title=”ملاك الكويتية تدافع عن الوسط الفني” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر