إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. مقلب صادم من مايا دياب لخبيرة التجميل داني كامل.. ماذا فعلت بها!
break

بالفيديو.. مقلب صادم من مايا دياب لخبيرة التجميل داني كامل.. ماذا فعلت بها!

الجمعة 30 نوفمبر 2018
05:37 PM بتوقيت السعودية

شاركت النجمة مايا دياب ، جمهورها ومتابعي حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، بمقطع فيديو مذهل، أثناء تنفيذها مقلب في صديقتها خبيرة التجميل داني كامل.

وظهرت “مايا” بإطلالة كاجوال، مرتدية “جمبسوت جينز”، لونه لبني فاتح، وقبعة شتوية على رأسها، وتمسك كعكة الميلاد، واضعة عليها المزيد من الفوم الأبيض “تلج”.

واختبأت “مايا” خلف الباب، وحضرت داني كامل وطرقت الباب لتفتح لها مايا دون أن تراها الأولى، لتفاجئها برمي الكعكة على وجهها ورأسها.

وكانت مايا دياب متخوفة قبل فتحها للباب، حيث قالت: “قلبي عم بيدق”، وأصيبت “داني” بالذعر لكنها قالت ضاحكة: “يارتني ما جيت” وردت على الفيديو بالقول: “فوق ما توقعت هههههه.. بحبك رغم المعاناة ههه”.

وعلقت “مايا” على الفيديو قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة.. تعيش وتأكل غيرها.. قريبا كمان”.

وأعادت داني كامل نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخص على موقع “إنستقرام”، وعلقت عليه قائلة: “كلمة بحبك قليلة عليكي.. بس بعد عالضرب شو فيي إلك.. شوفوا مايا دياب وكادو عيد ميلادي”.

يذكر أن آخر أعمال المطربة مايا دياب، هو أغنية “حبيبي يا نور العين”، والتي حققت نجاحا كبيرا، وكانت ابنة مايا دياب فاجأتها، في يوم ميلادها بأهدائها أغنية جديدة، قدمتها لها مع أصدقائها وأقاربها بهذه المناسبة.

فيديو.. مايا دياب تفجر دهشة متابعيها بإطلالة «حبيبي يا نور العين»

شاهد أيضاً:

الجمعة 30 نوفمبر 2018
05:37 PM بتوقيت السعودية