القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مفاجأة غير متوقعة لـ منة فضالي في يوم ميلادها

على الرغم من مرور عدة أيام على عيد ميلادها إلا أن الفنانة منة فضالي مازلت تتلقى الكثير من المفاجآت المتميزة، والتي كان آخرها مفاجأة أعدها لها أحد أصدقائها من مصففي الشعر.

ونشرت منة فضالي المقطع عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وظهرت من خلاله وهي تقوم بدخول أحد محال مصففي الشعر لتفاجأ بأنهم أعدوا لها مفاجأة كبري واحتفلوا بعيد ميلادها.

[vod_video id=”bd9ojUa8Ns0zoOV51Rg” autoplay=”1″]

وعلقت منة فضالي على المقطع وقالت: “لما حد يعملك مفاجأة مش متوقعة الحمدلله أن في حياتي ناس نفوسها حلوة وجميلة وبيحبوني بجد من غير أي حاجة.. هيثم دهب مش كوافيري الخاص لا ده عشرة عمر كتييير.. مش جديد عليك جدعنتك مرسيي يا هيثوم على أحلي عيد ميلاد بجد أنت وكل الكرووو بتاعك أنا بحبكم جدا أسعدتوني حقيقي بحبك يا صاحبي وطبعا حمودي ماكييري من وأنا لسه صغيرة دائما علي الحلوة والمرة سوا متحرمش منك دائما مخليني حلوة أجمل حمودي بحبك يا جدع.. أحلى عيد ميلاد بجد شكرا من قلبي”.

يشار إلى أن منة فضالي تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، والذي يشهد مشاركة عدد ‏كبير من ‏الفنانين ‏منهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، سيمون، هالة ‏فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا ‏فؤاد، ‏ميرهان حسين، ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء ‏وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وانتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم “براءة ريا وسكينة”، وتستعد للبدء في تصوير “ماكو”.

[more_vid id=”mhGfr2PrUr0BBPKkEym4NA” title=”الملل يسيطر على منه فضالي أثناء تصوير اتيكيت” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر