القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مغامر الدراجات النارية الشهير “أرتيم بولديف” يموت بالطريقة التي تمناها

لقي دراج روسي مصرعه، خلال استعراضه مهاراته في قيادة الدراجات النارية بقدميه، خلال بث مباشر، إثر تعرضه لحادث مروع بعد اصطدامه بشاحنة، على بعد 40 ميلاً من العاصمة موسكو.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن “أرتيم بولديف”، 34 عامًا، كان يسجل مغامرته القاتلة باستعراض مهاراته، ويراسل أحد أصدقائه في وقت واحد قبل وقوع الحادت، مشيرة إلى أنه يشتهر بقناته “موتو نيكسس” على يوتيوب، حيث يتابعه نحو 300 ألف شخص على مواقع التواصل الاجتماعي.

[vod_video id=”moFkwsU6JbExk0hvGzLmA” autoplay=”1″]

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن أحد الأصدقاء ويدعى “إيفجيني ماتفييف”، قوله إن بولديف كان يصور الفيديو، وأرسله له قبل الحادث مباشرة.

يُذكر أن من بين كلمات بولديف الأخيرة في الفيديو، قوله: “تحدث معظم المشكلات بسبب حقيقة أنني لا أكترث لأي شيء”، وذكرت التقارير أنه بالإضافة إلى تصوير فيديو المغامرة القاتلة، كان يستخدم هاتفه لكتابة رسائل أيضًا أثناء القيادة.

بالفيديو.. مغامر الدراجات النارية الشهير أرتيم بولديف يموت بالطريقة التي تمناها روتانا

وفي هذا السياق أيضًا، كشف عدد من الأصدقاء أن “بولديف” كان دائمًا ما يتحدث عن الموت بحادث سير، كما قال سابقًا إنه يفضل الموت في حادث سير بدراجته، بدلًا من عدم الاستمتاع بحياته وعيش المغامرة، إذ كان محبًا لركوب الدراجات النارية ولديه عدة دراجات مختلفة الأنواع.

وسبب نبأ مقتل بولديف حزنا كبيرا بين متابعيه، وقال أحدهم: “شكرًا على حبك للدراجات النارية، كنت تفعل ما تحب، ومتّ وأنت تفعل ما تحب”.

[more_vid id=”QI2uaT1dSlBEqiVQhYYA” title=”هيا الشعيبي تنجو من حادث سير مروع” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر