إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. معجبة تغرق "إنريكيه إغليسياس" بالقبلات على المسرح
break

بالفيديو.. معجبة تغرق «إنريكي إغليسياس» بالقبلات على المسرح

الأربعاء 03 أكتوبر 2018
06:45 PM بتوقيت السعودية

فاجأت إحدى معجبات المطرب الإسباني الشهير “إنريكي إغليسياس”، بقبلة عاطفية طويلة، بعدما صعدت له على المسرح في حفله الموسيقي في أوكرانيا.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، امرأة شابة بعدما قفزت على خشبة المسرح في حفل “إنريكي” 43 عاما، في كييف، وهي تقبله فجأة قبلة رومانسية طويلة، قبل أن تخرج من حقيبتها هاتفها المحمول لتلتقط صورة تذكارية معه، وتطلب منه الإمضاء لها على صورة فوتوغرافية.

وبدا “إنريكي” في حالة معنوية جيدة، قبل أن يفاجئ المرأة الشابة بقبلة مثيرة صرخ الجمهور بعدها من حضور الحفل، وقبل نزولها عن المسرح قفزت الفتاة ولفت أقدامها حول خصر المطرب الإسباني وقبلته قبلة طويلة أخرى.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تشهد تقبيل “إنريكي إغليسياس” للمعجبين من النساء والفتيات، وفي مقابلة أجريت معه في عام 2010، شرح “إنريكي” لماذا يقبِّل المعجبات، وقال في حديثه إلى إذاعة “Kiss108”: “أشعر بالحماسة عندما أذهب على خشبة المسرح، وأكون في مزاج جيد.. هؤلاء المعجبات قدمن لي الكثير”.

وقال لوكالة “أسوشيتد برس” في وقت سابق: “لا أمانع مشاركة جزء من حياتي معهن”.

ومنذ عام 2001، ويعيش المطرب الإسباني قصة غرامية مع زوجته الحالية “آنا كورنيكوفا”، وقد رزقا بتوأم مؤخرا هما “نيكولاس ولوسي”.

هاري وميجان في بيت إيدس

شاهد أيضاً:

الأربعاء 03 أكتوبر 2018
06:45 PM بتوقيت السعودية