القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. معجبة تضع هنادي الكندري في موقف محرج

تعرضت الفنانة هنادي الكندري لموقف محرج، أثناء تجولها في أحد الأسواق بالكويت برفقة زوجها الفنان محمد الحداد، عندما فاجأتها إحدى المعجبات باحتضانها وتقبيلها.

ونشرت “هنادي” عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتحدث إلى زوجها “الحداد”، وتؤكد أن السوق مزدحما، لتفاجئها إحدى الفتيات باحتضانها وتقبيلها، وسط دهشة “هنادي” خاصة أنها في بداية الأمر ظنتها إحدى صديقاتها المقربات.

[vod_video id=”wuCzHztXNauRfGN9VeKi2A” autoplay=”1″]

وعبرت الفنانة هنادي الكندري، عن سعادتها البالغة، بلقاء الفتاة اتقديرا لحبها الشديد لها.

وكشفت “هنادي” خلال الفيديو عن بدء تحضيرها لمسلسلها الجديد، الذي ستعلن عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، وقالت: “جاية سوق الذهب لكي انتقي مجوهرات ذات طراز قديم، لأن العمل الجديد ما يلزمه إكسسوارات يلزمه ذهب فقط، هل المسلسل يعنيلي كثير”.

وتشارك هنادي الكندري حديثا، في مسلسل “حدود الشر”، من إخراج أحمد دعيبس، وكتابة محمد خالد النشمي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم: “حياة الفهد، وأحمد الجسمي، وهبة الدري” ، على أن يتم بدء تصويره مع نهاية العام الحالي.

يذكر أن مسلسل “التاسع من فبراير” آخر عمل درامي شاركت فيه الفنانة هنادي الكندري، والذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، وشارك في بطولته إبراهيم الحربي، ومحمود بوشهري، وسلمى سالم، وشيلاء سبت، وحلا، وشهد الياسين، وغيرهم.

[more_vid id=”ZQsGlFOOIjiPGeIZM7TMg” title=”هنادي الكندري تهدي مدبر منزلها هدية ثمنية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر