القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مصرع 3 متزلجين في أكبر موجة صقيع بأوروبا منذ 30 عاماً

لقي ثلاثة متزلجين ألمان مصرعهم في انهيار جليدي في النمسا، وظل رابع في عداد المفقودين بعد انهيار جدار ثلجي في جبال الألب الشمالية، ضمن أكبر موجة برودة تواجهها أوروبا منذ 30 عاماً، بحسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”705706,705707,705708,705709,705711,705712,705713″]

وتم انتشال جثث الرجال، الذين تتراوح أعمارهم بين 57 و36 و32 عاما، مساء أمس، قرب منتجع “ليخ” للتزلج، بعد ساعات قليلة من إبلاغ زوجة أحد الضحايا عنهم، وقالت الشرطة في “فورارلبرغ”- أكبر مقاطعة في النمسا الغربية- إنها اضطرت إلى إلغاء البحث عن متزلج ألماني آخر مفقود في المجموعة، يبلغ من العمر 28 عاماً، بسبب الثلوج الكثيفة ومخاطر الانهيارات الثلجية.

[vod_video id=”p7qsn1cEgUFCUw2fBP4lxA” autoplay=”1″]

وعلى الرغم من أن المتزلجين كانوا يملكون معدات الحماية من الانهيارات، بما في ذلك الوسائد الهوائية، فقد دفن الضحايا بسبب الانهيار الجليدي وعانوا من إصابات متعددة، وتم العثور عليهم عن طريق تعقب هواتفهم، مستغلين هدوء مؤقت للطقس.

وأغلقت السلطات المحلية في مدينة كيمبتن البافارية 11 قاعة رياضية كإجراء وقائي، حيث من المتوقع أن يزداد وزن الثلوج، مما يسبب المزيد من الانهيارات، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

لم تكن هذه أولى الكوارث التي تواجهها أوروبا بسبب الثلوج، حيث توفي أربعة أشخاص يوم الجمعة، بعد أن هاجم انهيار ثلجي عرضه 300 متر أحد الفنادق في سويسرا عبر النوافذ وتراكم في غرف النوم وقاعات الطعام.

[more_vid id=”g4rDdJIfoMt1rpCJXpJJEA” title=”سلينا جوميز تخرج من المصحة العقلية وتتمتع بالثلج مع أصدقائها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر