إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. مشاري العوضي يكشف عن فريق عمل «مساجين»
break

بالفيديو.. مشاري العوضي يكشف عن فريق عمل «مساجين»

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
05:35 PM بتوقيت السعودية

كشف الفنان مشاري العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن فريق عمل أحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم “مساجين”، المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

ونشر “العوضي” الإعلان الدعائي للفيديو كليب، وظهر من خلاله خلف القضبان، وعلق عليها قائلا: “انتظرو جديدي من كلماتي وألحاني، توزيع علي المتروك، شكر خاص للأستاذ والموزع الكبير عمار البني على تركيب الجيتار والبيز، مكس وماستر المبدع حميد العوضي، الفيديو كليب من إخراج تامر العسلاوي، وشكر خاص للمخرج فهد الشطي”.

وكان قد أعلن مشاري العوضي، منذ أيام أن بطلة كليبه الجديد ستكون إحدى متابعاته، وقال: “يا جماعة يوم الخميس الجاي رح نصور فيديو كليب لأغنية (مساجين)، محتاجين بطلة أو موديل فيديو كليب اللي عندها استعداد تكلمني خاص وإنشالله رح نصور فيديو كليب ويطلع بأحلى صورة”.

وطرح الفنان مشاري العوضي، مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان “نعم أمر”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الصلال وألحان مشاري العوضي، وتوزيع يعقوب، ومكس وماستر منتظر الزاير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مشاري العوضي أغنية “عنده سوابق”، من كلمات فلاح العماش، وألحان عبد العزيز البلوشي، وتوزيع محمد السلطان.

مشاري العوضي لو كانت هند البلوشي على ذمتي ما سمحت بكليب مستفز

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
05:35 PM بتوقيت السعودية