القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مريم حسين تنهار باكية بعد أيام قليلة من صدور حكم بحبسها في الإمارات

وثق مقطع فيديو مشهد بكاء الفنانة مريم حسين بعدما تحدثت عن علاقة ابنتها بوالدها لأول مرة، قائلة إن ابنتها “أميرة” تميل لوالدها كثيرًا، لافتة إلى أنها ليست موجودة معها حاليًا، لأنها تقضي إجازة مع والدها.

وأضافت مريم عبر الفيديو الذي نشرته على “سناب شات” أنها تتواجد في المستشفى لزيارة صديقتها التي وضعت طلفتها حديثًا، حيث حاولت أن تحملها بين يديها إلا أنها لم تتمكن، مشيرة إلى أنها نسيت تفاصيل اعتنائها بطفلتها وكل ما يخص الولادة.

وحظي الفيديو بتعاطف من قبل عدد من متابعيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي اعتبر فيه آخرون أن الفنانة تريد استعطاف الجمهور بعد قرار حبسها 3 أشهر.

[vod_video id=”huFPssmnDx4OV8hgxBPbA” autoplay=”1″]

يشار إلى أن مريم حسين منفصلة عن زوجها فيصل الفيصل منذ فبراير 2017.

يذكر أن محكمة في دبي أصدرت قرارًا قبل أيام قليلة يقضي بسجن الفنانة مريم حسين، 3 أشهر والإبعاد عن الإمارات، بتهمة هتك العرض مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، وبراءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، في القضية ذاتها، بحسب ما أعلنته محاميته الإماراتية حوراء موسى، عبر حسابها على “تويتر”، كما أكد الجسمي عدم قبوله بـ “وساطة أحد” للتنازل عن حقه في القضية، في وقت أكدت فيه مريم حسين نيتها الاستئناف في الحكم الصادر بحقها.

[more_vid id=” nVmPg2vQrHnkVeWMfpjJw” title=”مريم حسين: الإستئناف خطوتي المقبلة ولن أترك حقي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر