القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. محمد منير: كل بنات مصر بتحب منذر رياحنة لهذا السبب!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لـ الكينج محمد منير من حفله الغنائي الكبير الذي أحياه بالمملكة الأردنية على مسرح جرش.

وظهر “منير” في المقطع أثناء وقوفه على المسرح وقام باستدعاء الفنان الأردني منذر رياحنه إلى المسرح، وقال للحضور: “أنتوا تعرفوا أن دا صديقي الأبدي في مصر، وبعدين كل بنات مصر بيحبوه علشان كان شعره طويل، هو دلوقتي حلق شعره بقى علشان بيمثل، بس أنا بحبه”، ليرد عليه منذر قائلا: “أنا ليا الشرف أن أنا واقف اللحظة دي مع الكينج محمد منير وأتمنى أن اسمع له أعلى تصفيق بجرش” ويقوم بعدها بتقبيله والنزول من المسرح.

[vod_video id=”Al5q59gGw8vG2Wi9qJCTw” autoplay=”1″]

وانضم مؤخرًا الفنان منذر رياحنه إلى أبطال فيلم “ماكو” الذي يعد أول فيلم مصري، تدور أغلب أحداثه في مياه البحر، حيث يجسد هذا العمل مأساة حقيقية، وهي غرق العبارة “سالم إكسبريس”، الشهيرة، ويتناول الفيلم قصة 8 أفراد في الرحلة التي غرقت بمياه البحر الأحمر، ويرصد ما الذي تعرضوا له، ويجرى حاليا معاينة أماكن التصوير، واستخراج التصاريح اللازمة للعمل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”796463,796464,796465″]

ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما المصرية والعربية من بينهم قصي خولي، والنجم التركي مراد يلدريم، والفنانة ناهد السباعي، وبسمة، وسارة الشامي، وخالد أنور، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

[more_vid id=”HZ4K4mxqx0Vellw0zuzcw” title=”شريف باهر يكشف عادات منذر رياحنة في البيت الكبير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر