القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. محمد رمضان : «ثقة في الله الراديو هيرجع»

شارك الفنان والممثل المصري، محمد رمضان ، جمهوره عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام” بمجموعة مقاطع فيديو من كواليس تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2017 “لا سحر ولا شعوذة”. وظهر فيها “رمضان” بصحبة الفنانة إنعام سالوسة التي تقوم بدور والدته، كاشفا عن أنه يجسد شخصية علي أمين، وهو دكتور في الآثار.

[vod_video id=”8sc2OdParW7SbwZ75ZAEnQ” autoplay=”1″]

وعلق “رمضان” على هذه الفيديوهات قائلا “ثقة في الله الراديو هيرجع زي زمان”. ويبدو من المقاطع أن المسلسل يحمل طابعًا كوميديًا وطريفًا، فقد كانت كواليس هذه الحلقة مثيرة جدًا، إذ كان يبحث “رمضان” عن ملابسه الداخلية ويسأل والدته عنها وعندما يذهب لإحضارها تسقط منه في الشارع.

[vod_video id=”DhEkpfIh9HLQYkTeCU9TmQ” autoplay=”0″]

[vod_video id=”lHlJV8gPoNbmfwLeP31SQ” autoplay=”0″]

ويطلب “رمضان” من أحد المارة أن يحضرها له ليحدث ما لم يكن يتوقعه، وتبدأ بعض الأحداث المثيرة التي لم يكشف عنها، حتى يشوق جمهوره.

[vod_video id=”80w692NCbQuclsSt1EQA” autoplay=”0″]

وأشاد الجمهور بأداء “رمضان” الكوميدي وبفكرة المسلسل الإذاعي، مؤكدين أنه سينجح بشكل كبير، وأنهم ينتظرونه بفارغ الصبر. ويعد مسلسل “لا سحر ولا شعوذة” العمل الأضخم إنتاجيا في الإذاعات المصرية، ويشارك في بطولته كل من: لطفي لبيب، أشرف زكي، أحمد صيام، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، إخراج حسين إبراهيم.

[vod_video id=”drjxFn8U2YLDtvXWm3guw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر