إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. محمد حماقي يستعرض موهبته الفنية الجديدة.. تعرف عليها

الإثنين 03 ديسمبر 2018
08:05 AM بتوقيت السعودية

شارك النجم محمد حماقي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع فيديو من داخل إحدى حفلاته الغنائية كشف من خلاله عن موهبة فنية جديدة له، وهي العزف على آلة الإيقاع “الدرامز”.

وظهر “حماقي”، خلال المقطع وهو يقوم بالعزف على “الدرامز”، أثناء تقديم أغنيته الشهيرة “داري” التي حققت نجاحات كبيره وقت طرحها بالأسواق، وأظهر المقطع أيضا تفاعل الكثيرين من جمهور الحفل معه، وأشاد بطريقة عزفه الكثير من متابعيه الذين أكدوا أنه فنان من طراز رفيع.

يشار إلآ أن “حماقي”، انتهى منذ عدة أشهر من الكورس التمثيلي الذي كان يتلقاه استعدادًا لبدء أول أعماله التمثيلية، ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي للعمل الذي من المتوقع البدء في تصويره مطلع العام المقبل.

وانتهى “حماقي”، من تسجيل كافة أغاني ألبومه الجديد والذي يضم 15 أغنية يعود من خلالهما إلى جمهوره بعد غياب 3 أعوام منذ طرح آخر ألبوماته “عمره ما يغيب”، الذي حقق نجاحا كبيرا، ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم رمضان محمد، وبهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وتميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وخالد عز، وإيهاب عبدالواحد، وأحمد صلاح حسني، ونادر حمدي.

تعرف على رسالة حماقي لجمهوره في 2018

شاهد أيضاً:

الإثنين 03 ديسمبر 2018
08:05 AM بتوقيت السعودية