القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو – متع ذهنك وانقص وزنك بالمشي مع العرفج

تواصل مبادرة عامل المعرفة الدكتور أحمد العرفج “المشي مع العرفج” حصد نجاحاتها باستقطاب المزيد من شرائح المجتمع، وتفاعل الشباب والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة معها. وبث الكاتب السعودي العرفج عبر تطبيق تبادل الرسائل المصورة سناب شات لقطات حية للمشاركين المتحمسين لرياضة المشي ضمن مبادرته، وزاد من حماستهم عندما صاح بأعلى صوته باسم مجموعة “Activity Team” التطوعية، والتي تهدف إلى تشجيع المجتمع على ممارسة النشاط البدني.

[vod_video id=”VPTmfyT0pQfRoDmXVu4w” autoplay=”1″] وفوجئ العرفج بوجود الشاب معاذ من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي لم تمنعه إعاقته من التفاعل مع مبادرة العرفج، وأعرب العرفج عن سعادته بمشاركة معاذ، قائلا: “تدري أنك قدوتنا في الحياة”، فيما أكد معاذ أنه سيشارك مع الشباب مسيرتهم وإن كان على كرسي متحرك. للعرفج العديد من التصريحات التي تحث على ممارسة الرياضة والتوعية بأهمية المشي، حيث طالب العرفج بميادين خاصة للنساء والرجال يمارسون فيها الرياضة بعد أن أقر مجلس الشورى رياضة الطالبات. ويرى أن مفهوم الرياضة غائب لدى المجتمع السعودي، قائلا “عندنا لا تمشي إلا الحامل، وبأمر قهري من الطبيب”. وأطلق العرفج مبادرة العام الماضي بعنوان “المشي مع العرفج” وتفاعل معها عدد كبير من المواطنين والمؤسسات الخيرية والاجتماعية، والشخصيات الثقافية والإعلامية.

العرفج العرفج العرفج العرفج العرفج يشار إلى أن العرفج يطل على جمهوره عبر برنامج “ياهلا بالعرفج” عبر قناة روتانا خليجية، لمناقشة أهم القضايا المثيرة للجدل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر